انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 12:04 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 «غضب الفرات» تتقدم شمال الرقة
19/12/2016      


بينما كثف الجيش التركي عملياته في مدينة الباب، سيطرت «قوات سورية الديمقراطية – قسد» في إطار عملية «غضب الفرات» على أربع قرى شمال غرب مدينة الرقة.

وأعلنت «قسد» على صفحتها في «فيسبوك» السيطرة على قرى: التياسة، الدخان، أم حناوي، ملا بوحميد، خلال يومين عقب معارك مع تنظيم داعش.

من جانبها، ذكرت رئاسة الأركان التركية في بيان، نقلته وكالة «رويترز»، أن مقاتلات الجيش قصفت 64 هدفا لتنظيم داعش في شمال سورية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ما أسفر عن مقتل 20 متشدداً على الأقل.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن أن مدينة الباب «ستُحرر لا محالة» ضمن إطار عملية «درع الفرات».

سيرياستيبس- وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس