مقتل مسلحين واستمرار العمليات العسكرية بوادي بردى- استهداف مقر للنصرة بالقلمون- تدمير عربات لمسلحين بضربات مركزة للجيش بريف حمص        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2017 | SYR: 15:26 | 23/01/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير


Yanaseeb









runnet20122







 ستنتهي الحرب في سورية خلال الصيف القادم
تعرف علي توقعات الأبراج وحظك في 2017 ..سنة مختلفة في جميع الأصعدة
19/12/2016      


اخترنا لكم في هذا اليوم البارد اطلاعكم على ما يقوله لكم خبراء الفلك عن سنتة 2017 .. لعله أفضل من الأخبار و التصريحات الخدمية و الاقتصادية على الأقل تساعدكم في اطلاق الأماني من قلوبكم الجميلة .. أعزاءنا قراء سيرياستيبس 
 

و البداية ستكون مع توقعات الأبراج للعام الجديد "2017"، التي قام الدكتور رضا إبراهيم بإعدادها ، وهذا ما حملته لكم :

برج الحمل في عام 2017.. التقدم الرائع

إجمالاً ستكون سنة 2017 جميلة للحمل وسيتواصل فيها تقدم كل من ينتمى لمواليد برج الحمل وسيكون هذا التقدم رائعاً، سيسجل بحظك هذا العام دخول كوكب بلوتو فى برج العقرب.

عملياً لن يؤثر هذا على برج الحمل سلبياً، لكن سيتسبب فى بعض الهواجس والتخوفات فى شهر يناير تحديداً وسيكون هذا مرافقاً لبعض التغييرات الجذرية فى أوضاعكم أو فى شخصيتكم وتفكيركم.

لا تحاول عزيزى الحمل السباحة عكس التيار، تقبل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأفضل والأحسن دائماً، الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الحمل: [فبراير، إبريل، مايو، نوفمبر].

برج الثور في عام 2017 ..تضخيم الأمور والعصبية تسيطر عليك

بالنسبة لك عزيزى برج الثور ستكون سنة 2017 إيجابية جداً فى الإجمال فيما عدا رغبة ستلازمك فى تضخيم الأمور ويجب عليك التحكم فيها إذا أردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو من حولك.

سيكون كوكب جوبيتر هو المؤثر عليك فى تضخيم الأمور وتكبير ردود فعلك وهنا يجب عليك التريث والهدوء، خصوصاً فى شهور فبراير ومارس ويونيو.

كن حذراً خلال هذه الشهور حتى لا تدخل فى نزاعات مع أحد المقربين منك وعندما تحس بأن عصبيتك تزداد سارع بالانسحاب وتغيير الجو لتفادى الجدل من حولك.

تمتع بشهرى يناير وسبتمبر لأن حظك سيكون فيهما رائع فى الحب والمشاريع الشخصية الخاصة والمهنية، فلا تضيع الفرص المتاحة، والشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الثور: [يوليو، أغسطس، سبتمبر].

برج الجوزاء في عام 2017 . التناقضات والتقدم

سنة 2017 يا صديقى الجوزاء هى سنة التناقضات بالنسبة لك، فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الأشياء التى تعيق طريقك فى التقدم خصوصاً فى شهر مايو 2017.

يجب عليك عزيزى الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضى فى تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك، استغل النصف الأول من السنة خصوصاً شهرى فبراير ومارس لأن حظك فيهما كبير جداً.

استغل باقى شهور السنة بشكل عام فى التفكير لإنجاز أحلامك المستقبلية لأن الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة وبالتالى إمكانية تحقيق جزء كبير من أحلامك بغضون عام 2017.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الجوزاء: [مايو، يونيو، يوليو، سبتمبر].

برج السرطان في عام 2017.. تحسن في العلاقات الاجتماعية

توقعات سنة 2017 لأصحاب برج السرطان ستكون مستقرة وجميلة كما كانت فى عام 2016.

سيؤثر عليك كوكب أورانوس طوال عام 2017 مما سيعطيك حرية أكبر فى اختياراتك خوصاً بمجالات التعليم والسفر والتعاقدات والتعاملات مع الخارج.

كوكب ساتورن فى برج العذراء سيساعدك فى اتخاذ قراراتك الصائبة فى الاختيارات وتحسين علاقاتك فى محيطك الإجتماعى.

تشعر ببعض الضغوط فى شهرى مايو وسبتمبر فقط مما سيؤثر على أعصابك قليلاً فحاول عزيزى السرطان استغلالهما فى الترفية والرياضة وتأكد أن باقى شهور عام 2017 ستكون خفيفة ولن تشعر بشئ يضغط على أعصابك خلالهما.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج السرطان: [إبريل، يونيو].

برج الأسد في عام 2017..مفاجآت سارة

سنة 2017 لديك عزيزى الأسد تنطبع بدخول جوبيتر ببرج الدلو وهو البرج المعاكس لبرجك، جوبيتر كوكب جالب للحظ وقد يجلب لك بعض المفاجآت السارة جداً هذه السنة لكن أحذر من المبالغة ببعض الأشياء خصوصاً ببداية فبراير ومنتصف مارس.

حاول عزيزى الأسد أن تكون عقلانياً ومتوازناً فى تصرفاتك. سيكون هذا التحول فى منزلك الشمسى السابع مما قد يؤدى إلى ارتباط شرعى أو زواج لغير المتزوجين وقد تكتفى عزيزى الأسد بإيجاد شريك حياتك والتخطيط لحياة مستقبلية وزواج العام المقبل، فتأكد أن الحب قريب منك جداً فى هذه السنة.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الأسد: [إبريل، أغسطس، ديسمبر].

 

برج العذراء في عام 2017..تأخر في أمر الارتباط

هذه السنة يا عزيزى العذراء تفرض عليك التحلى بالصبر لوجود كوكب ساتورن الذى يعاكسك فى فترات كثيرة، خصوصاً فى النصف الثانى من شهر مارس/آذار 2017.

تأكد أن عام 2017 سيكون رائع لديك وستحل جميع مشاكلك فيه، وذلك لأن كوكب ساتورن سيرحل عنك فى هذا العام ليستقر بجارك الميزان.

فى سنة 2017 ينصحك الفلك بأن تكون حذراً ولا تخالف القوانين وبالنسبة للحب والعاطفة قد يتأخر أمر الارتباط الجدى للراغبين فيه لكن ستكون أمور الحب جيدة وقد تتلقى مفاجآت رائعة طوال العام خصوصاً ببدايته فلا تتشاءم كثيراً.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج العذراء: [يناير، يونيو، يوليو].

برج الميزان في عام 2017..سنة النجاح والمشاريع الجديدة

سنة رائعة لك عزيزى الميزان لأنك تحظى بحماية جوبيتر وتأثيره الإيجابى جداً فى مجال الحظ والتطور.

استغل حظك هذه السنة للتقدم فى كل مشاريعك، فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمور العمل، شهرى مارس وإبريل سيكونان مناسبان للبدء بعمل جديد أو مشروع جديد أو حتى استثمارات كبيرة.

أحذر فقط عزيزى الميزان من شهر مايو لأنه قد يكون شهر المعاكسات الفلكية، بالنسبة للحب والعائلة والأبناء فهذه السنة مستقرة وجميلة جداً لديك وخصوصاً لمن يعملون بمجالات الإبتكار والفن، فلا تتردد عزيزى الميزان واستغل عام 2017 فى كل ما هو جميل.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الميزان: [فبراير، مارس، يوليو، أكتوبر، نوفمبر].

برج العقرب في عام 2017.. السنة الأفضل في جميع المجالات

سنة جميلة لك عزيزى برج العقرب رغم تأثيرات نبتون التى قد تواصل معاكستك قليلاً فى بعض المجالات، برجك سيتأثر بأغلب الكواكب هذه السنة لكن مجال الأسرة والعائلة سيكون الأفضل بين جميع المجالات خصوصاً بمرور جوبيتر، لكن كن واثقاً فى خطواتك ومتزناً فى كلامك حتى لا تخدعك ثقتك فى نفسك فترتكب هفوات أنت فى غنى عنها.

فى مجال العاطفة فإن شهر إبريل هو الأحسن والأفضل لك على الإطلاق إذا كنت مرتبطاً بعلاقة جادة وهو شهر المقابلات الشيقة إن كنت خالياً، وإحذر من شهر يونيو الذى قد يورطك بمشاكل مع الحبيب بسبب غيرة أو بسبب شك من ناحيته وذلك سيكون ناتج عن تصرف غير لائق منك فلا تحاول الخيانة حتى لا تندم.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج العقرب: [فبراير، مارس، إبريل، مايو، نوفمبر].

برج القوس في عام 2017..مشاكل في العائلة وارتباط جديد للعزباء

سنة 2017 مشابهة تقريباً لسنة 2016 بالنسبة لمواليد برج القوس وذلك لاستمرار تواجد ساتورن وأورانوس، تشعر ببعض المشاكل بالعائلة والعمل بمنتصف شهرى أغسطس وسبتمبر، فكن حذراً عزيزى القوس.

الجميل لديك فى سنة 2017 سيكون فى مجال العاطفة والحب، حيث تساعدك الظروف بشكل كبير فى أول شهور السنة لتعيش لحظات رائعة مع الحبيب.

وللعزاب لقاءات رائعة جداً قد يجد العزاب شريك حياتهم هذه السنة، فلا تقفلوا أبوابكم فهذه السنة تبشر بارتباطات جدية ومناسبة جداً.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج القوس: [يناير، فبراير، إبريل، مايو].

برج الجدى في 2017.. سنة الحظ والتقدم

يتابع الحظ معك عزيزى الجدى هذه السنة ولن يعاكسك أى كوكب، النتيجة ستكون سنة رائعة بكل المقاييس، حيث ستفتح خلالها أبواب الحظ ويكون كل شئ متاح.

حصتك الأكبر من الحظ هذه السنة فى الحب والعاطفة، حيث تتكاثر فرض اللقاء للعزاب وتكون قمتها فى شهر فبراير 2017.

مجال العمل يزدهر وتقوى فيه العلاقات المفيدة والنافعة لك، وقد يكون لبعض مواليد الجدى حظوظاً بأعمال مرتبطة بخارج بلدانهم وتكون الفرص مغرية جداً، فلا يجب تضييعها.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الجدى: [فبراير، يونيو].

برج الدلو في 2017.. سنة الاستقرار في المال والعائلة

سنة 2017 ستكون مستقرة وجميلة بشكل عام فيما عدا تواجد نبتون الذى قد يعاكس مواليد برج الدلو المولودون بعد 2 فبراير.

جوبيتر سيساعد الدلو فى إبقاء الحظ معه طوال السنة وستكون سنة جميلة فى مجالات الصحة ويجب استغلالها فى علاج كل ما كان يتعبك عزيزى برج الدلو.

شهرى فبراير ومارس شهران للمفاجآت والمواعيد الكثيرة، حيث ستشعر خلالهما بضغط كبير وهما مناسبان للمشاريع الجديدة.

خذ يا عزيزى الدلو أقساطاً من الراحة والاستجمام ولا تهمل الحبيب أو الزوج.

الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الدلو: [فبراير، مارس، يوليو، أغسطس].

 

برج الحوت في 2017.. انتهاء فترات العصيبة ومعاكسات الحظ

أخيراً يتخلص مواليد برج الحوت من تواجد أورانوس وساتورن بأبراجهم، وقد تابعتهم تأثيراتهما كثيراً وعاكست العديد من المواضيع خلال عام 2016.

مواليد الحوت المولودين بشهر فبراير يتنفسون الصعداء ببداية عام 2017 وتنتهى الفترات العصيبة ومعاكسات الحظ.

يستطيع كل مواليد برج الحوت استغلال السنة الجديدة فى بداية صفحة جديدة فى حياتهم.

سيشعر أصحاب برج الحوت أنهم محط إهتمام ورغبة شريكه بالتقرب منه أكثر بالشهور الأولى، يجنى مواليد برج الحوت المال والنجاح فى شهر إبريل 2017

هامش :

توقعات 2017 فيما يخص سورية

يقول العالم فريغو ليبرلي المختص في علم الاستقصاء التاريخي ، أن الحرب في سورية ستنتهي بين الشهر السابع أو الثامن من عام ٢٠١٧ على أبعد تقدير . وقال بأن الحرب ستحل في الخليج بدءاً من قطر ثم السعودية وعلى يد جماعات متطرفة أيضاً وسيكون لها نفس حجم الخراب ، الذي لحق بسورية والعراق ، وقال بأن الذي يحرك كل هذه الحروب والفوضى في العالم مجلس اسمه
( مجلس قادة العالم الخفي )

 


سيرياستيبس- منقول


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

UNICEF_2



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس