انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 06:47 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 خلطة غريبة لكن فعالة لبشرة كبياض الثلج!
26/12/2016      


 

 

لا تعتمدي فقط على الوصفات التقليدية القديمة في العناية ببشرتك، فبعض الوصفات الغريبة قد تكون أكثر فعالية وتأثيراً على بشرتك، فقط قومي بتجربة هذه الوصفة لتعنمي ببشرة بيضاء كالثلج، فربما كانت أفضل من الوصفات المملة المعتادة:

- الطماطم: قومي بتقطيع ثمرة الطماطم إلى نصفين، ثم افركي بشرتك بلب الطماطم، واتركيه على بشرتك لمدة تتراوح بين ربع وثلث ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد، فالطماطم غنية بخصائص الترطيب التي ترطّب البشرة بعمق، وفي الحال.

- الموز وزيت الزيتون: قومي بمزج ثمرة موز مهروسة مع ملعقة من زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر مرّة، ثم البارد مرّة أخرى، وذلك لإغلاق مسام البشرة، فهذا القناع رائع لترطيب البشرة الجافة وتغذيتها.

- زهرة الياسمين: قومي بمزج كوب من زهور الياسمين مع 3 ملاعق من الزبادي وملعقة من السكر، وضعي المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد، فهذه الزهرة مفيدة للبشرة، وخصوصاً البشرة الجافة، فهي تساعد على ترطيبها بعمق.

- اللوز: قومي بنقع اللوز في كوب من الماء لمدة ثلاث ساعات، ثم اهرسيه مع القليل من الحليب وملعقتين من الماء، حتى تحصلي على عجينة متماسكة قليلاً، وضعيها على بشرتك مع فركها بلطف، فهذا القناع غني بالبروتينات التي تساعد على توهج البشرة.

- البابايا والعسل: قومي بمزج ثمرة بابايا مهروسة مع ملعقة من العسل، وضعي المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة تتراوح بين ربع وثلث ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد، فهذا القناع يساعد على تقليل التجاعيد وتنعيم وتفتيح البشرة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس