جنوب العاصمة : غارة نفذها الطيران الحربي استهدف فيه طرق امداد لـ الارهابيين في أطراف حي التضامن بضربتين جويتين .        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/04/2018 | SYR: 02:25 | 22/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 الأركان الإيرانية والروسية: تعاون موسكو وطهران مع دمشق مستمر حتى إلحاق الهزيمة الكاملة بالإرهابيين وداعميهم
09/04/2017      


 

 ندد قائد الأركان العامة للقوات المسلحة في إيران ونظيره الروسي، بالهجوم الصاروخي الأمريكي على سوريا، واعتبرا ذلك اعتداء سافراً على بلد ذي سيادة، وشددا على الاستمرار في مكافحة الإرهاب.

وبحث كل من قائد الاركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري وقائد الاركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال فالري غراسيموف خلال اتصال هاتفي اجرياه التطورات على الساحة السورية والهجوم الصاروخي الأمريكي على هذا البلد.

كما ندد الجانبان بالهجوم الصاروخي الأمريكي على سوريا، معتبرين ذلك اعتداء سافراً على بلد مستقل تم التخطيط له مسبقاً وذلك بهدف النيل من الانتصارات التي حققها الجيش السوري وحلفاؤه مؤخراً وتعزيز معنويات الجماعات الإرهابية وداعميها.

وأكد الجانبان عزم بلديهما على مواصلة مكافحة الإرهاب التكفيري، كما أشار الطرفان إلى أن اقتراح سوريا بإجراء تحقيق مستقل بالحادث الأليم في منطقة خان شيخون سوف يكشف الحقائق أمام الرأي العام العالمي.

وشدد الجانبان على ضرورة مواصلة التعاون الثنائي حتى هزيمة الإرهاب بشكل كامل.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس