سقوط قذائف هاون على حيي المحطة و المنشية مصدرها مسلحي درعا البلد دون أنباء عن وقوع إصابات-الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف دمشق        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2017 | SYR: 19:49 | 23/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 وزير الدفاع الايراني: تكرار العدوان الاميركي على سوريا لن يبقى دون جواب
11/04/2017      


 

أكد وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان أن على الارهابيين ان يفهموا انه لايمكنهم التمادي في جرائهم أكثر وعلى الاميركيين ان يعلموا بأن تكرار العدوان سيكلفهم الثمن باهظا وعليهم ان يعلموا ان اجراءاتهم لن تبقي دون جواب.

تصريحات دهقان جاءت خلال اتصال هاتفي، عصر اليوم الثلاثاء، مع نظيره الروسي سيرغي شويغو حيث بحث الجانبان اخر التطورات الاقليمية والدولية والتطورات الميدانية في سوريا، وأكدا على التعاون وتعزيز الجهود لتوجيه ضربات قاصمة للارهابيين .

وأشار دهقان الى الخطوة العدوانية لاميركا في مهاجمة قاعدة الشعيرات الجوية وقال إن هذا الاجراء يتعارض مع جميع المواثيق الدولية ويعد اعتداء صارخا على بلد مستقل بهدف تقوية المعنويات المتزعزعة للارهابيين في سوريا .

واعتبر دهقان العدوان الاميركي على سوريا بأنه محاولة لتلميع صورة ترامب في المحافل السياسية الاميركية وصرف أنظار الرأي العام عن المشاكل الداخلية.

وأوضح أن أميركا ومن أجل التعويض عن هزائم الارهابيين في المنطقة تسعى إلى تمرير سيناريو مشبوه وخطر وصولا الى خلق اجماع ضد الحكومة الشرعية في سوريا وتبرير تواجدها العسكري في المنطقة، مؤكداً أن ساسة أميركا الجدد برهنوا من خلال هذه الخطوة بأنهم عديمو المصداقية ورغم مزاعمهم في الحملات الانتخابية فانهم لايحاربون الارهاب وعلى العكس يعملون على تعزيز وتقوية معنويات الارهابيين وهم يقصفون القوات المسلحة والشعب السوري بدلا من قصف الارهابيين.

وتابع دهقان أن على الارهابيين أن يفهموا أنه لا يمكنهم التمادي في جرائهم أكثر وعلى الاميركيين ان يعلموا بأن تكرار العدوان سيكلفهم الثمن باهظا وعليهم أن يعلموا ان اجراءاتهم لن تبقي دون جواب.

بدوره، أيد وزير الدفاع الروسي خلال الاتصال الهاتفي تصريحات نظيره الايراني بشأن ضرورة الاسراع في تقوية الجيش والقوات الشعبية السورية في حربها ضد الارهاب وقال إن بلاده عازمة على توظيف طاقاتها في الحقلين السياسي والعسكري وتوجيه ضربات ساحقة للارهاببين وتضييق الخناق عليهم.

 

المصدر: وكالة ارنا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس