استمرار اشتباكات المسلحين في الغوطة الشرقية_سقوط عدة قذائف في العاصمة دمشق _رفض وزارة التعليم تأجيل الامتحانات في جامعتي تشرين وطرطوس.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 22:57 | 19/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 الجيش السوري يتقدم في القابون شرق دمشق
28/04/2017      


 

 

احرز الجيش السوري تقدماً على جبهة القابون شرق دمشق وسيطر على عدة نقاط اثر اشتباكات مع مجموعات "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة واوقع قتلى وجرحى في صفوف المسلحين واسر مسلحين اثنين من "النصرة"، وسط حالة من الارباك في صفوف المسلحين الذين طلبوا مؤازرات الى مناطق الاشتباكات، في وقت أعلن ما يسمى "جيش الاسلام" في بيانٍ نشره على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" عن بدء معركة على جبهة "حوش الضواهرة" في غوطة دمشق الشرقية ضدّ مواقع الجيش السوري في المنطقة.

وقالت مواقع مقربة من تنظيم "داعش" ان "خمسة مسلحين من "هيئة تحرير الشام" قتلوا خلال اشتباكات مع مسلحي التنظيم في مخيم اليرموك جنوبي دمشق. وفي المقابل قالت تنسيقيات المسلحين ان ثلاثة مسلحين من "التنظيم" فجروا أنفسهم في مواقع "الهيئة" لدى محاولتهم اقتحام شارع الثلاثين في المخيم وأعقب ذلك اشتباكات دامت لعدة ساعات."

وفي درعا استهدف الجيش السوري تجمعات وتحركات مسلحي "جبهة النصرة" في حيي النازحين والعباسية ودوار المصري في درعا البلد وقُتل واصيب عدد كبير من أفرادها ودمّر مقري رصد وقيادة بمن فيهما في حي الكرك وعدة تحصينات ودشم رشاشات بمنطقة البريد ودمرت سيارة وقتل طاقمها بحي طريق السد بدرعا البلد.

أما في حمص فقد قضى الجيش السوري على مجموعة مسلحة من "جبهة النصرة" في قرية كيسين بريف حمص الشمالي ودمر سيارة "بيك أب" مركّبة عليها قاعدة إطلاق صواريخ بمن فيها، كما دارت اشتباكات بين "جيش أسود الشرقية - الجيش الحر" وتنظيم داعش إثر هجومٍ شنَّهُ مسلّحو "أسود الشرقية" على مواقع التنظيم في منطقة "أبو الشامات" في البادية السورية في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

من جهة أخرى أعلنت مواقع كرديّة عن مقتل وجرح عدد من الجنود الاتراك واعطاب مدرعة للجيش التركي خلال اشتباكات مع "وحدات الحماية الكردية" قرب قرية "فرفك" في ريف حلب الشمالي لدى شن الجيش التركي هجوماً على مواقع "الوحدات" في قرية "قره بابا" ومحيطها.

 

سيرياستيبس- العهد


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس