الجيش يضرب مواقع مسلحين جنوب العاصمة ويتقدم ويسيطر على مناطق جديدة بريف حلب- مناطق جديدة بيد الجيش غرب تدمر بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/05/2017 | SYR: 00:07 | 25/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 5 مكونات طبيعية لتفتيح البشرة خلال شهر
01/05/2017      


 

 يتم عمل هذا المزيج من خلال خلط ثلاثة ملاعق من الأرز المطحون، ملعقة واحدة نشا و نصف ليمونة بشكل جيد. قومي بوضع القليل من الحليب إلى أن تمتزج المكونات. بللي قطع صغيرة من القطن في هذا المزيج لمدة دقيقة واحدة. بحركات دائرية رقيقة مرري المزيج على بشرتكِ و اتركيه إلى أن يجف. اغسلي الوجه بالماء الفاتر ثم البارد. نظفي وجهكِ بغسول الوجه اليومي. إحرصي على الإستمرار في عمل هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيًا. يمكنكِ حفظ الكمية الزائدة بالثلاجة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة.

 وصفة البطاطس و العسل

 تعمل البطاطس على تفتيح البشرة بشكل كبير، فهي عامل هام من العوامل التي تقضي على البقع الداكنة.

هي علاج خام للتفتيح. اسلقي البطاطس، اهرسيها و امزجيها بملعقة كبيرة من العسل. قومي بوضع الخليط على المنطقة المراد تفتيحها و اتركيها لمدة 15 دقيقة. من الأفضل إستخدام هذه الوصفة مرة أو مرتين يوميًا. سوف ترين الفرق بعد الإستمرار عليها لعدة أسابيع، فهي حقاً وصفة فعالة لإحتواء البطاطس على كمية كبيرة من النشا التي تساعد على التفتيح سريعًا.

 وصفة بذور السمسم و الكركم

 لبذور السمسم فوائد عديدة على البشرة، الشعر و التخسيس أيضاً. هذه الوصفة تغذي البشرة و تكسبها نضارة طبيعية و تفتيح. 

 قومي بمزج ملعقة واحدة من بذور السمسم مع ملعقة من الكركم. إعجنيهم بالماء حتى تحصلي على عجينة ناعمة ثم ضعيها على وجهكِ. اتركيها لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسل وجهكِ بالماء البارد. احرصي على عمل هذا المزيج مرتين إسبوعيًا حتى تحصلي على أفضل نتيجة. يمكنكِ أيضًا وضع زيت بذور السمسم على وجهكِ عند تعرضكِ المباشر لأشعة الشّمس، حيث يعمل هذا الزيت كواقي طبيعي من هذه الأشعة التي تسبب البقع الداكنة و ظهور التجاعيد على البشرة.

 وصفة زيت الزيتون و النشا

 هذه الوصفة من الوصفات البسيطة و السهلة التي لها تأثير فعّال في الحصول على بشرة ذات لون موحد.

 احضري ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة كبيرة من الفازلين، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و ثلاثة ملاعق كبيرة من عصير الليمون. قومي بخلط الفازلين بماء الورد و زيت الزيتون جيدًا. اضيفي النشا بشكل تدريجي حتى تذوب باقي المكونات. ضعي عصير الليمون على هذا الخليط لتحصلي على كريم ثم قومي بوضعه بالكامل على وجهكِ يومياً قبل الخلود إلى النوم بساعة. اغسلي وجهكِ بماء بارد و سوف تلاحظين الفرق في الحال بشرة فاتحة حتى 3 درجات!

 وصفة الليمون و العسل

 تعد الليمون و العسل من المكونات التي أثبتت فعاليتها على مدار تجارب العديد من النساء. لهما تأثير فعال في محاربة التجاعيد و إزالة البقع الداكنة من البشرة. هذه الوصفة تتطلب الإستمرارية للحصول على نتيجة مرضية.

 ادهني وجهكِ بالكامل مستخدمة عصير الليمون و العسل عدا منطقة العينين. تأكدي من عدم حساسية بشرتكِ أولًا أو وجود أي جروح في وجهكِ حتى لا يحدث أي إلتهاب. استمري على هذا الوضع لمدة دقيقة كاملة. اغسلي وجهكِ بماء فاتر ثم بارد لغلق المسام المفتوحة. هذه الوصفة تقضي على خلايا الجلد الميتة و إزالة البقع الداكنة. سوف تحصلين على بشرة نضرة و ذات ترطيب عال في آن واحد.

 مما لا شك فيه أن نضارة البشرة و صفاءها من أهم ما يشغل بال النساء. يقمن بصرف الكثير على مستحضرات العناية بالبشرة لتحقيق النتيجة المرجوة و تفتيح البشرة من البقع الداكنة.

 أحيانًا تسبب منتجات العناية بالبشرة نتائج عكسية بما فيها من مواد و مكونات كيميائية تضر البشرة بعد فترة من الإستخدام. تغيير لون البشرة و ظهور البقع الداكنة من أكثر الأمور التي تزعج السيدات. تسعى المرأة إلى القضاء على هذه المشاكل نهائياً للحصول على بشرة فاتحة و صافية. ترجع أسباب هذا التغيير إلى العوامل الوراثية و الإفراط في التعرض لأشعة الشمس المباشرة مما يجعل البشرة تظهر بلون شاحب. من حسن الحظ، أن هناك العديد من الوصفات المنزلية البسيطة غير المكلفة تساعدكِ على تفتيح لون البشرة و ظهورها بلون موحد وجذاب.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس