نتائج البكالوريا ليست السبت القادم - مصدر رسمي عسكري : يؤكد سلامة مطارات حماة والشعيرات والتيفور وعدم تعرضها لأي اعتداء        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/06/2017 | SYR: 18:21 | 29/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 فطيرة على رأس ليفي احتجاجاً.... أيها القاتل أُخرج!
12/05/2017      


 

المفكّر الفرنسي برنار هنري ليفي المعروف بمواقفه المتشددة دعماً لإسرائيل ودوره في ما سميّ بـ" الربيع العربي"، يتعرّض للرميّ بشطيرة مغطاة بـ "الكريما" أثناء حضوره في العاصمة الصربية بلغراد احتجاجاً على دعمه لقصف حلف شمال الأطلسي ليوغوسلافيا عام 1999.

تعرّض المفكر الفرنسي برنار هنري ليفي أثناء حضوره في العاصمة الصربية بلغراد لتقديم فيلم له بعنوان "بيشمركة"، للرميّ بفطيرة مغطاة بـ "الكريما" ألقاها ناشط شيوعي شاجباً دعمه لقصف الناتو ليوغوسلافيا عام 1999.

وصاح ناشطون شيوعيون بعد ذلك "أيها القتال أخرج من بلغراد"، حسبما أفادت وكالة تانيوج الصربية.

وبعدما تلقّى ليفي فطيرة أخرى، واصل تقديم عرضه. وقد نشر التلفزيون والراديو الصربيَّيْن صور الحادثة.

ورفع أحد الحاضرين لافتة كُتب عليها باللغة الإنكليزية "برنار هنري ليفي يدعم القتلى الإمبرياليين"، وقد تم إخراج هذا الناشط لاحقاً من القاعدة من قبل عناصر الأمن.

وليفي معروف بمواقفه المتشددة بدعم إسرائيل، كما اشتُهر بدوره في ما أطلق عليه " الربيع العربي"، خاصة في ليبيا، حيث كان من أشد المناصرين للتدخل العسكري الغربي هناك.

والأخير البالغ من العمر 66 عاماً، وصاحب ما يزيد عن 30 كتاباً، وضعته صحيفة "جيروزاليم بوست" على لائحة الأكثر 50 يهودياً مؤثراً في العالم، ليأتي في المركز الـ 45.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس