الطيران الحربي يضرب مواقع الارهاب في ريف ادلب- داعش يستهدف السلمية بعدد من القذائف واستهداف محردة بريف حماه بالصواريخ        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2017 | SYR: 04:25 | 23/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 تركيا تعلن رسمياً إنشاء قاعدة عسكرية في الباب
16/05/2017      


 

قال نائب رئيس الوزراء التركي ويسي قايناق، في مقابلة مع صحيفة «حرييت» التركية، إنّ الفرصة أُتيحَت لبلاده في خلال اجتماع أستانا الأخير «لإنشاء بعثة لمراقبة وقف إطلاق النار في مناطق إدلب التي تسيطر عليها المعارضة».

ورأى أنّ نشر قوات تركية هناك «يساعد في حماية أمن الحدود التركية... نظراً إلى وجود مناطق واسعة بين مناطق سيطرة (درع الفرات) وإدلب، تقع تحت سيطرة (ب ي د ـ حزب الاتحاد الديموقراطي)»، موضحاً أن «العمل على رسم خرائط (مناطق تخفيف التوتر) سيستمر قبل اتخاذ قرار نهائي حول المشاركة».

وأشار إلى أن قرابة 8 آلاف جندي تركي شاركوا في العمليات العسكرية في مدينة الباب، فيما يقتصر العدد حالياً على نحو 1500 جندي، لافتاً إلى أن الجيش التركي يواصل العمل على «إنشاء مواقع عسكرية جديدة في سوريا، ضمن معرفة المجتمع الدولي... ويخطط حالياً لإنشاء قاعدة عسكرية على جبل عقيل غرب مدينة الباب».

(الأخبار)


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس