القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 13:29 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 بويتن يعلن النصر الكامل على داعش في سوريا
06/12/2017      


 

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعلن النصر الكامل على تنظيم داعش على ضفتي نهر الفرات في سوريا، ويشدد على أن التركيز في الفترة القادمة سيتحول إلى العملية السياسية التي ستشمل انتخابات رئاسية وبرلمانية

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين النصر الكامل على تنظيم داعش على ضفتي نهر الفرات في سوريا.

ونقلت وكالة "أنترفاكس" الروسية للأنباء عن بوتين قوله إن العملية العسكرية في المنطقة اكتلمت الآن وأن التركيز سيتحول إلى عملية سياسية ستشمل في نهاية المطاف وأن التركيز سيتحول إلى عملية سياسية ستشمل في نهاية المطاف إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية.

وأوضح بوتين أن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو سلّمه تقريراً يؤكد دحر داعش في المنطقة، وأضاف بوتين "بطبيعة الحال قد تبقى هناك عدة بؤر مقاومة، لكن العمليات القتالية في هذه المرحلة وفي هذه المنطقة انتهت بالانتصار الكامل ودحر الإرهابيين".

إلى ذلك أكد رئيس هيئة الأركان الروسية، فاليري غيراسيموف، تحرير سوريا بشكل كامل من تنظيم داعش، مشيراً إلى أن قوات العميد سهيل الحسن قضت على ما تبقى من مسلحين في دير الزور، بحسب وكالة سبوتنيك.

وقال غيراسيموف أمام الملحقين العسكريين الأجانب "جميع مسلحي داعش على أراضي سوريا تم القضاء عليهم، والمنطقة تم تحريرها".

في السياق ذاته، أوضح رئيس لجنة الدفاع في مجلس الاتحاد الروسي فيكتور بونداريف أنه "بعد هزيمة داعش ستحتفظ القوات السورية بدعم من القوات الروسية".

بوتين يترشح لولاية رابعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

في شأن روسي داخلي، أعلن بوتين الأربعاء أنه سيقدم ترشيحه لولاية رابعة في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في آذار/مارس 2018 والتي ستبقيه في الحكم حتى العام 2024 في حال فوزه فيها.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس