حوادث سير في كل من اللاذقية وحماه –حرب المسلحين مستمر في حارم بريف ادلب- حلب : مقتل طفلة وإصابة آخرين جرّاء انفجار لغم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/11/2018 | SYR: 12:32 | 17/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 «ذا فويس كيدز».... تصفية المواهب السورية؟!
22/01/2018      


 

وسام كنعان

يبدو حجم المشاركات والمواهب السورية في الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز» كأنه صوت البلد المكلوم وهو يصرخ: «هنا الحياة تستمر متحدية كل أشكال الموت».

العدد الكبير الذي غزا الاستديو الأحمر، نبّه فريق البرنامج لصوت الشام المحاصرة بالحرب، والمصّرة على التمسّك بالحياة، حتى وصل عدد المواهب التي تمكّنت من تحريك كراسي لجنة التحكيم والتأهل لمرحلة المواجهة حوالي 15! طبعاً، تعرف mbc كيف تستثمر جنسيات المشتركين، لصالح إلهاب عواطف الجمهور، وبالتالي كسب أكبر صفقة ربحية ممكنة من خلال زيادة عدد المشاهدات، والتصويت في مراحل البرنامج الأخيرة. لكن هذه المرة، وجدت إدارة البرنامج نفسها في مأزق المواهب السورية التي طغت على البرنامج، فلم يكن أمها سوى تصفية تلك المواهب في مرحلة المواجهة، لإبقاء النكهة العربية الشاملة على البرنامج، وكسب الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربي، وأيضاً لتقوية المواجهات ورفع سوية التشويق في المرحلة الثانية.

هكذا، اختار كاظم الساهر أصوات ثلاثة سوريين ملفتة وهم: زياد أمونة، وتيم الحلبي، ويمان قصّار للوقوف سوية على المسرح. علماً أن موهبة قصّار لم تكن بحاجة للتنويه، كونها شرحت نفسها بقوة، وبدت أنها أبرز المواهب في الموسم الحالي من البرنامج. ومع ذلك اختار الساهر تيم الحلبي متذرعاً بأن فريقه يحتاج إلى هذا النوع من الأصوات. وعلى طريق تقليص عدد السوريين، مشت نانسي عجرم خطوة إضافية باختيارها لأصوات سورية مهمة وهي: خالد مرعي وشقيقه التوأم عابد مرعي، وكمي عز الدين لتختار عابد. ومرّة ثانية اختارت من سوريا يائيل القاسم (الصورة) وجيسيكا غربي وزين عمار وأبقت على يائيل.

تصفية المواهب السورية خلفت حالة غضب من الجمهور الذي ترك انطباعاته بتعليقات نارية كتبها ضد لجنة التحكيم وخاصة «القيصر» كونه أطاح بالموهبة الحلبية يمان قصّار الذي توقع له كثيرون أن يحرز لقب هذا الموسم.

سيرياستيبس- الاخبار


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس