تغييرات في مؤسسة الطيران العربية السورية وهذا ما شملته؟ -القبض على عصابة سرقة في حلب واسترداد كافة المسروقات        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2018 | SYR: 03:01 | 24/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 أمريكا تسند الى فرنسا دورا عدوانيا في سوريا؟!
02/04/2018      


فرنسا طرف رئيس في كل الأحلاف والاصفافات والمحاور المعادية لقضايا الامة العربية، وهي أحد أركان المؤامرة الارهابية على الشعب السوري، وهناك وحدات خاصة وطواقم استخبارية فرنسية فوق الأرض السورية، نفذت أعمال تدمير واغتيال وتفجير في كثير من مناطق سوريا، وهي عضو في غرف العمليات الارهابية، التي تدار منها المعارك ضد سوريا، وتصدر عنها التعليمات لعصابات الارهابيين وشاركت باريس في اغتيال الكفاءات في الساحة السورية.

ولم تكن فرنسا في يوم من الأيام بعيدة عن العدوانية الأمريكية، فهي تسير في ركاب الولايات المتحدة، ولا تخرج عن ارادتها أو معارضة مواقف واشنطن، في كل ساحة صراع لفرنسا دور انيطت به من جانب أمريكا.

وفي الآونة الأخيرة، عمدت فرنسا الى زيادة طواقمها الاستخبارية داخل الأراضي السورية، وهددت حكومتها بقصف العاصمة السورية، فهي منفذة لتعلميات الادارة الامريكية، وتحيل اليها واشنطن مهام تنفذها بالنيابة، ولم تكن يوما الى جانب قضايا الأمة والقضية الفلسطينية تحديدا.

مؤخرا، تردد أن الولايات المتحدة ستسحب جنودها من الاراضي السورية، دون معرفة الأسباب، وهذا التوجه من واشنطن، صدقا أم تغطية على أحداث ما، وهنا، ذكر محللون أن الولايات المتحدة اذا ما أقدمت على هذه الخطوة، فان فرنسا ومعها بريطانيا ستقومان بالدور الامريكي، وهو دور يهدف الى تقسيم سوريا والابقاء على حالة القتال فوق اراضيها، ومواصلة دعم العصابات الارهابية بالمال والسلاح والمعلومات والمرتزقة.

واستنادا الى هؤلاء المحللين، فان فرنسا، قد تقدم فعلا على تنفيذ ضربات صاروخية على مواقع ومناطق في سوريا بتنسيق مع أنظمة الردة في الساحة العربية وتعاون مع اسرائيل، ووفق التعليمات الموجهة اليها من الادارة الامريكية، ففرنسا على الدوام وبريطانيا أيضا مجرد دمية وأداة في اليد الامريكية.

سيرياستيبس- المنار المقدسية


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس