اعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقي - استشهاد رجل وطفلة وإصابة 3 نساء نتيجة سقوط قذيفة صاروخية على سيارة في سعسع        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/07/2019 | SYR: 18:50 | 21/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 نجمات غيرن لون وقصة شعرهن بجرأة مؤخراً فاختلف شكلهن تماماً
16/05/2019      

أقدمت بعض النجمات مؤخراً على تغييرات جذرية في أشكالهن، بالاعتماد على لون وقصة شعر جديدتين، دفعت الجمهور للتفاعل مع نيولوك الخاص بهن بشكل كبير.

من النجمات اللاتي غيرن شكلهن بجرأة مؤخراً، الفنانة الكويتية أمل العوضي التي تخلت عن لون شعرها الداكن المعروفة به، معتمدة على اللون الأشقر اللافت.

كذلك الفنانة لقاء الخميسي التي أقدمت على خطوة مفاجئة، بقص شعرها "جرسون" الأمر الذي أذهل الجمهور من قرارها الجريء، كما عادت الفنانة كارول سماحة للوك عام 2003، وقص شعرها كاريه قصير.

لا يمكن أن نتجاهل لوك الفنانة رغدة الذي أحدث ضجة فور ظهورها الأول به، حيث غيرت لون شعرها إلى اللون الأشقر الفاتح المائل إلى الأبيض، فأضاف لعمرها سنوات إضافية وجعل الشيخوخة تتمكن منها.

أما الفنانة فرح الهادي فهي ضربت الرقم القياسي في تغيير لون الشعر، فبعد أن فاجأت الجميع بلون شعرها الأشقر الفاتح، عادت إلى طبيعتها سريعاً وغيرت خصلاتها مجدداً إلى اللون البني.

كما فاجأت الفنانة هند البلوشي محبيها باللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً، حيث عادت لقصة شعر Pixie مع اللون الأشقر.















طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس