الناقلة الإيرانية غريس1 تبدأ الإبحار تمهيداً لمغادرة ساحل جبل طارق-الجيش يتمكن من قطع امدادات المسلحين الى خان شيخون بالكامل        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 01:25 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 تعلمي معنا طرق تنسيق الحقيبة الشفافة موضة صيف 2019
14/08/2019      

سيرياستيبس :


ظهرت موضة الحقيبة الشفافة في الماضي بحقبة التسعينات والثمانينات فكانت اختيار أغلب أمهاتنا في شبابهن. ولكن عادت من جديد الحقائب الشفافة لتكون موضة صيف 2019، حيث تتوافر بموديلات متنوعة. وقد اختارتها أغلب مدوني الموضة بإطلالاتهن. والتي منحتهن مظهر عصري جذاب. لذلك تعرفي معنا على طرق متنوعة لتنسيقها في النقاط التالية...

موديلات متنوعة من الحقائب الشفافة

ظهرت موضة الحقائب الشفافة بأكثر من موديل فشاهدنا حقيبة الخصر والظهر والحقيبة ذات التصميم العصري والكلاسيكي. كما برز نوعين من الحقائب الأولى الشفافة بالكامل والتي تكشف عما داخلها. والثاني، تميزت فيه الحقيبة بجزء داخلي ملون، يمكنك وضع مقتنياتك به.

اختاري الحقيبة الشفافة في الصباح

يمكنك اتباع موضة صيف 2019 باختيار الحقيبة الشفافة منسقة مع مختلف الملابس العملية البسيطة. مثل ارتداء تي شيرت منسق مع بنطلون جينز. أما إن كنتِ تودين اعتماد الفساتين الصيفية، فيمكنك التألق بالحقيبة الشفافة التي سوف تمنحك مظهر عصري مليئ بالحيوية. كما يجب العناية جيدًا باختيار موديل الحقيبة الذي يتناسب مع الملابس الصباحية مثل حقيبة الظهر والخصر.

الحقيبة الشفافة اختيارك بعد الظهيرة

إن كنتِ تودين ارتداء إطلالة أنيقة بعد الظهيرة مثل اختيار فستان أو قميص منسق مع بنطلون لمظهر راقي لا تترددي من الاستعانة بالحقيبة الشفافة بتصميم أنيق. فيمكنك اختيار الموديل البوكيت الشفاف بنقوش لويس فويتون المميزة أو التصميم الكلاسيكي لحقائب شانيل الشفافة. لذلك اعتني باختيار موديل الحقيبة الذي يتوافق مع إطلالتك بعد الظهيرة.

هل يمكن ارتداء الحقيبة الشفافة في السهرة؟ 

كثير من السيدات تتردد من اختيار الحقيبة الشفافة في إطلالة السهرة ولكن تعد أحد الخيارات الرائعة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لإطلالتك. فليس عليكِ سوى اختيار الحقيبة الشفافة منسقة مع فستان سهرة من أقمشة الشيفون أو الدانتيل لمظهر راقي. أو اختيار موديل حقيبة الشفافة الخاص بعلامة شانيل لمظهر أكثر أناقة مع جمبسوت لملائم للسهرة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس