توضيح من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل- التعليم العالي تعلن عن عشر منح مقدمة من كوبا لمرحلة الدراسات العليا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/09/2019 | SYR: 20:45 | 19/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel











runnet20122





 موديلات تشوكر لاطلالات جريئة
01/09/2019      

أضيفي على إطلالاتك الجامعية هذا الموسم لمسة من العصرية الأنثوية من خلال اعتماد موضة عقود التشوكر choker الجريئة التي تعد واحدة من أحدث صيحات مجوهرات 2020 القادم.

ألقت عقود التشوكر choker رواجاً كبيراً في صفوف عاشقات الموضة والفاشينيستا، فطرحتها العديد من العلامات التجارية ضمن مجموعاتها الحديثة لتكون إضافة مثالية إلى صندوق مجوهرات فتيات الجامعة الساعيات إلى الحصول على إطلالة عصرية، مميزة وتعبّر عن إطلالتهن الجامعية وشخصيتهنّ المواكبة للصيحات.

وقد اخترنا لك اليوم عزيزتي أجمل تصاميم عقود choker الجريئة، الأنيقة والمتنوّعة، والتي ستمثل إضافة مثالية لإطلالتك الجامعية.

يعبر هذاالتشوكر Choker من علامة إم كيه إس MKS عن الأناقة البالغة، حيث يجسد الطابع الجمالي والرومانسي. صمم بحلي على شكل هلال من الذهب الأصفر، ومجموعة من النجوم المرصعة بألماس بالإضافة إلى حلقة شفافة لتبدو الحلي وكأنها طافية.

يمكنك تنسيقها مع قميص جينز وتنورة قصيرة عصرية لانطباع لا ينسى.

من علامة روزانتكا Rosantica، اخترنا لك هذا التشوكر choker المميز لإطلالات نهارية في الجامعة أو حتى مسائية لسهراتك مع الأصدقاء. تترابط سلاسله النحاسية الذهبية بشكل دقيق لتزين عنقك.

نسّقيه مع بلوزة بياقة منخفضة لإبراز جماله.

لن تكتمل إطلالاتك الجامعية لعام 2020 بدون هذا التشوكر choker من علامة ناتاشا شفايتزر Natasha Schweitzer المبتكرة لأكسسوارات فاخرة. تم تصميمه من الفضة الإسترلينية المطلية بالذهب عيار 14. وتتكون من سلسلة رفيعة متصلة بحبتين من لؤلؤ المياه العذبة تزينان الحلية المتدلية المستديرة.

يمكنك تنسيقها مع بلوزة مطبوعة أو قميص أبيض لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

من علامة مارلي Marli اخترنا لك هذا التشوكر choker الذي تم تصميمه للفتيات الجامعيات ذوات حس الأزياء العالي والميل إلى الجمال الخالد. هو مستوحى من حقبة الآرت ديكو في عشرينيات القرن الفائت، مصنوع من الذهب الأصفر ومزين بألماسات براقة التي تضفي عليه لمسة عصرية أنيقة.

ارتديها كلمسة أخيرة أنيقة على إطلالة الجامعة مع الجاكيت والكيمسول الحريري والبنطلون.

تحظى علامة روبيرت وان Robert Wan بشعبية عالية بين صفوف الفتيات الجامعيات ذلك من خلال التفاصيل الرائعة في تصاميم قلائدها. ويبدو ذلك جلياَ في هذا التشوكر choker المخملي باللون الأحمر، والذي يتميز بقطعة مذهلة من اللؤلؤ البراق في وسطه ويحيط بها الذهب الأبيض.

ننصحك بتنسيقه مع أقراط صغيرة من اللؤلؤ، وفستان ناعم أنثوي وسنيكرز لإطلالة تجمع بين الأناقة والراحة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس