توضيح من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل- التعليم العالي تعلن عن عشر منح مقدمة من كوبا لمرحلة الدراسات العليا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/09/2019 | SYR: 20:42 | 19/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel











runnet20122





 طرق لإعادة إعتماد فستان التخرج أو السهرة من جديد
03/09/2019      

سيرياستيبس :

 

بعد إمضاء الكثير من الوقت في البحث عن الفستان المثالي لحفلة التخرّج أو لحفلٍ كبير، وبعد الإستثمار بمبلغ من المال فيه، ذهبتِ إلى الحفلة وقضيتِ أجمل أوقات حياتك. الآن ماذا ستفعلين بالفستان؟ هل ستتخلّصين منه أم سيقبع في خزانتكِ إلى الأبد؟ إن كنتِ تعتقدين بأنكِ لن تستعملي فستان السهرة مرّة أخرى فأنتِ مخطئة. لقد وجدنا لكِ طرق ذكيّة لإعادة استعماله.

بعض التعديلات على الفستان قد تكون مفتاحكِ للإستفادة منه بطرق مختلفة.

إذا كان فستان سهرة طويل فيمكنكِ تحويله إلى فستان سهرة قصير جذاب.كل ما عليك فعله هو قصّه بالطول الذي ترغبين فيه والتمتع به وكأنه فستان جديد يضاف إلى خزانة ملابسكِ.

يمكنكِ إضافة جيبون على فستانكِ المنسدل، أو إزالتها إذا كان منفوخاً. 

تستطعين أيضاً الإستفادة من الفستان من خلال تقسيمه إلى قطعتين، فيصبح عبارة عن توب وتنورة. بإمكانكِ تنسيق كلّ قطعة منهما مع ملابس أخرى للحصول على إطلالات مختلفة.

 إذا كانت التوب مطرّزة يمكنكِ تنسيقها مع تنورة ضيّقة أو سروال حريري للوك مسائي جديد. للوك نهاري يمكنكِ تنسيقها مع الجينز.

 إذا كانت التنورة أيضاً مطرّزة، فارتديها مع حذاء مصطح أو مع تيشيرت للوك نهاري وارتديها مع قميص شيفون مثلاً للوك مسائي.

 أمّا إذا الفستان الأساسي كان بسيط، فيمكنكِ تنسيق التوب المصنوعة منه مع تنورة مطرّزة أو مع سروال رسمي، وانتعلي الكعب العالي للوك مسائي. نسّقيها ايضاً مع سترة من الجينز للوك نهاري.

 ارتدي التنورة البسيطة المصنوعة من الفستان مع توب مطرّزة أو مع سترة من الدانتيل للوك مسائي، وارتديها مع جاكيت جلدية للوك نهاري شبابي.

يمكنكِ تغيير تصميم الفستان بالتخلّص أو بزيادة الأكمام. حتى إذا كان مع أكمام طويلة تستطعين تقصيرها لتصبح متوسطة الطول.

كما باستطاعتكِ تحويل الفستان إلى موديل آخر لإطلالة مسائية ثانية من خلال زيادة بعض الشكّ بألوانكِ المفضلة على القطعة العلوية من الفستان أو بزيادة بعض الزخاريف من الدانتيل أو الجوبير على الفستان بأكمله أو على الأطراف. أما إذا كنتِ تودّين ارتداءه في اطلالتكِ النهارية فعليكِ إزالة الشك إذاً.

غيّري لون فستانكِ ونؤكد لكِ بأن من الصعب لأحد الملاحظة بأنكِ مرتدية فستانكِ القديم! إذا كان فستانكِ مصنوع من الحرير أو القطن فيسهل صبغه بلونٍ آخر يناسب تصميمه. أما الفساتين المصنوعة من البولياستر، فيصعب تغيير لونها. من جهة أخرى، فالألوان الفاتحة هي الأمثل للصبغة، أما إذا كان فستانكِ ذو لون داكن فعليكِ تفتيح لونه بمادة مخصصة لإزالة الألوان ومن ثم صبغه باللون الذي تريدينه. انتبهي أيضاً، الأزرار والسحابات قد لا تلتقط الصبغة لذا عليكِ تغييرها لتتناسب مع اللون الجديد.

إذا كنتِ تودين ارتداء فستان سهرة في إطلالاتكِ النهارية، فنسّقيه مع قطع ترتديها يومياً تمنحه شكلاً جديداً. إذا كان مؤلّف من العديد من طبقات التول نسقيه مع كنزة مثلاً لإطلالة شبابية. إذا كان فستانكِ منسدل ارتدي جاكيتكِ المفضلة فوقه. أما إذا كان فستانكِ بدون أكمام يمكنكِ ارتداء قميص تحته لإطلالة عصريّة مع حذاء مسطح وجوارب. أما إذا كنتِ تودّين ارتداءه لإطلالة مسائية ثانية فيمكنكِ أن تنسّقيه مع أكسسوارات مختلفة وحذاء آخر.

ملاحظة:

إن كنت لا تريدين ارتداء فستانكِ مرّة أخرى، فيمكنكِ مقايضته بفستان آخر مع صديقاتكِ أو قريباتكِ. أما إذا كان فستانكِ من ماركة عالميّة وباهظ الثمن يمكنكِ الإستثمار به من جديد والإستفادة منه من خلال تأجيره أو بيعه.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس