منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الفلبيني في إياب تصفيات آسيا وكأس العالم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2019 | SYR: 02:17 | 20/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 جميلة الهيبة ..
روزينا لاذقاني بإطلالة كلاسيكية براقة
12/09/2019      

سيرياستيبس :

 

تداول نشطاء صورة جديدة لجميلة ” الهيبة ” الفنانة روزينا لاذقاني ، بدت خلالها بإطلالة كلاسيكية براقة وظهرت مرتدية فستاناً مصمم على شكل Blazer باللون الفضي ، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها .

حازت الصورة على إعجاب الجمهور الذي انهال عليها بالتعليقات الإيجابية التي تفاوتت بين من أثنى على إطلالة النجمة الشابة وبين من تساءل عن سبب عدم ارتداءها لخاتم الخطوبة .

وكانت روزينا شاركت قبل أيام قليلة صور تجمعها بخطيبها عبر إحدى صفحاتها الرسمية ، بدت خلالها بإطلالة طبيعية كاجوال مريحة ومن دون مستحضرات التجميل .

يذكر أن الفنانة روزينا لاذقاني ستستمر في تقديم شخصية ” منى ” في الموسم الرابع من مسلسل ” الهيبة ” إلى جانب القديرة منى واصف والنجم تيم حسن ، والعمل من تأليف فؤاد حميرة وإخراج سامر البرقاوي .



طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس