ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 03:29 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 إطلالات أحلام السبور بعيدًا عن فساتين السهرة
01/01/2020      

استطاعت أحلام هذا العام أن تثبت أناقتها وتطور أسلوبها في الموضة، من خلال فساتين السهرة المميزة والفاخرة التي اختارتها لمختلف المناسبات، والتي حملت عمومًا توقيع دار زهير مراد Zuhair Murad وأغلب هذه التصميمات اتسمت بالفخامة والنمط الراقي، لكن بعيدًا عن فساتين السهرة، رصدنا لأحلام أيضًا عددًا كبيرًا من الاطلالات في الأزياء السبور، التي بدت للوهلة الأولى غريبة عنها، لكن في ما بعد تعودنا على اطلالاتها فيها، لا سيما وأنها اعتمدت أكثر من مرة تنسيقات موفقة ذات طابع عصري وشبابي، وإليكِ بالصور اطلالات أحلام السبور بعيدًا عن فساتين السهرة.

بنطلون جلد نسقته أحلام مع قميص باللون الأبيض

من التنسيقات السبور الموفقة التي اعتمدتها أحلام هذا العام، كانت في بنطلون جلد باللون الأسود بقصة الخصر العالي، التي ناسبتها كثيرًا، وقد اختارت معه قميصًا بتصميم كلاسيكي باللون الأبيض، وصندلًا بكعب عالٍ من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، وزينت اللوك بعقد ماسي فاخر، وبذلك لم تستغنِ بشكل كامل عن الأسلوب الفخم الذي تعشقه.

اطلالة كارو باللونين الأسود والأحمر نسقتها أحلام

نقشة الكارو من أكثر النقشات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2019-2020 على مختلف منصات دور الأزياء العالمية، لا سيما دار ديور Dior التي قامت أحلام باختيار هذا اللوك من المجموعة الخاصة بها، وكانت عبارة عن بنطلون ومعطف كارو باللونين الأحمر والأسود، ومعها نسقت قميصًا أحمر، وزينت خصرها بحزام من الجلد، وأكملت الاطلالة بحذاء بكعب عالٍ بتصميم كلاسيكي.

فستان زهري نسقته أحلام من بليزر كارو

لوك ناعم نسقته أحلام لإحدى حلقات ذا فويس The Voice هذا العام، وكان عبارة عن فستان ميدي ناعم من الحرير باللون الزهري الغني، قصته منسدلة وطوله وصل أسفل حد الركبة، وقد نسقت معه جاكيت بليزر بنقشة الكارو باللونين الأسود والأبيض، وحذاءً بكعب عالٍ بتصميم عصري باللونين الزهري والفضي.

جمبسوت من الجينز نسقته أحلام مع صندل باللون الفوشيا

فاجأت أحلام الجميع حين أطلت بجمبسوت من الجينز الأزرق بقصة شبابية واسعة مع حزام على الخصر، لا سيما وأنها نسقته بأسلوب عصري مع صندل بكعب عالِ باللون الفوشيا، وعقد طويل من الذهب الأبيض من كارتييه Cartier.

أحلام في اطلالات سبور متنوعة وشبابية بعيدًا عن فساتين السهرة، شاهدي الصور واخبرينا رأيكِ بهذه التنسيقات التي اعتمدتها، وبأيّ أسلوب تفضلين أحلام؟






 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس