ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/04/2024 | SYR: 10:02 | 27/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 فوائد فرك مكعبات الثلج على الوجه..
19/06/2023      


بصرف النظر عن استخدام منتجات العناية بالبشرة المعتادة، هناك العديد من الفوائد التي تقدمها مكعبات الثلج لوجهك: نحن نتحدث عن فوائد فائقة ستساعد بالتأكيد منتجات العناية بالبشرة على إظهار نتائج أفضل وأسرع! إذا كنت غير مقتنعة فتابعي القراءة.

 أثناء إطلاعك على بعض الفوائد المذهلة وغير المتوقعة لاستخدام الثلج على الوجه، والمكونات المختلفة التي يمكنك إضافتها لزيادة فعاليتها وبعض النصائح البسيطة حول كيفية ضمان حصولك على  أقصى قدر من النتائج.
 


إليك كل ما تريدين معرفته حول فوائد وضع الثلج على الوجه


يشفي ويخفف ندبات حب الشباب
من يحب ندبات حب الشباب أو تلك البثور العنيدة التي تزعجنا جميعاً؟ بعيداً عن تحميل بشرتك بالأدوية، جربي البساطة واستخدمي مكعبات الثلج.
 جربي فوائد وضع الثلج على وجهك وأطلقي العنان لقدرته على الوقاية من حب الشباب.
التبريد يساعد على تهدئة وتهدئة الجلد الملتهب وتقليل حجم المسام. وهذا بدوره يؤدي إلى تقليل إفراز الدهون الزائدة، وهذا هو السبب في ملاحظة تحسناً كبيراً في حب الشباب في فترة زمنية قصيرة فقط.

يقلل من انتفاخ العيون
ترجع هذه المشكلة إلى مجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن أكثرها شيوعاً هي قلة النوم وإجهاد العين بسبب الجلوس أمام شاشة رقمية لفترة طويلة من الزمن، للتخلص من هذه المشكلة، عليك أن تلجئي إلى هذا الحل السهل بفرك مكعب ثلج من زاوية عينك الداخلية، إلى أعلى، باتجاه عظم الحاجب بحركة دائرية. نعم، نحن نتحدث عن فوائد تطبيق الثلج على وجهك. أتتساءلين عن  فوائد هذه الطريقة؟

 يساعد على تصريف السوائل الزائدة من المنطقة ويساعد على جعل عينيك تبدو أقل إرهاقاً وأكثر استيقاظاً. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحثين عن المزيد من التأثير الإضافي، أضيفي القليل من القهوة السوداء إلى مكعب الثلج الخاص بك، وستلاحظين نتائج أسرع بكثير.

تقليص حجم المسام
إذا كنت من ذوات البشرة الدهنية أو المختلطة، فهناك احتمال كبير أن يكون لديك مسام كبيرة ومرئية على وجهك. لكن لا تقلقي، لأن وضع الثلج على وجهك كل يوم هو الحل الأسهل لهذه المشكلة. وذلك لأن مكعبات الثلج تساعد في إزالة الأوساخ والشوائب الأخرى العالقة في المسام وتساعد في الحفاظ عليها نظيفة. كما أن تأثير الضغط البارد يقلل أيضاً من حجم المسام، مما يجعلها تبدو أصغر كثيراً بمرور الوقت.

إشراقة صحية
فائدة أخرى رائعة لتطبيق الثلج على وجهك هو أنه يعزز الدورة الدموية بشكل أفضل في المنطقة. ومع تحسن الدورة الدموية، يحدث تحسن في تدفق الأكسجين والعناصر الغذائية والفيتامينات إلى وجهك. تعمل كل هذه الأشياء مجتمعة على منح بشرتك توهجاً جميلاً وصحياً. بالإضافة إلى ذلك، يساعد فرك الوجه بالثلج أيضاً على زيادة امتصاص منتجات العناية بالبشرة، بسبب تقييد الشعيرات الدموية التي تساعد في جذب المنتج إلى بشرتك. هذا يساعد منتجاتك على العمل بشكل أفضل، مما يحسن مظهر بشرتك.

يقلل من علامات الشيخوخة
يُعد فرك مكعبات الثلج بانتظام على الوجه طريقة رائعة لتقليل علامات الشيخوخة وكذلك منعها. نعم، نحن نتحدث عن خطوط التوتر وأقدام الغراب. وضع الثلج على وجهك هو الحل الأمثل! هذا لأن مكعبات الثلج تساعد على تحسين الدورة الدموية وكذلك تضمن أن منتجات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة تغوص بشكل أعمق في بشرتك لتعمل بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن مكعبات الثلج تساعد أيضاً في شد المسام والجلد، فهي طريقة رائعة لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، مما يجعل بشرتك تبدو أصغر سناً.

لتأسيس البشرة
واحدة من أفضل الحيل التي ينصح بها خبراء المكياج قبل وضع المكياج هي فرك مكعب ثلج في جميع أنحاء الوجه والرقبة- تطبيق الثلج هو عمل تمهيدي طبيعي عن طريق تقليل مظهر المسام، وشد بشرتك، وتقديم توهج صحي منعش وإعادة تشكيل بشرتك. تتحد كل هذه العوامل معاً لضمان أن بقية منتجات المكياج الأساسية تنزلق على بشرتك بسلاسة فائقة للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب تدوم طويلاً.
يهدئ الالتهابات
إذا شعرت أن بشرتك خشنة وحكة والتهاب بسبب التعرض المفرط للشمس أو الحساسية أو الطفح الجلدي أو حتى استمرار حب الشباب الكيسي، فإن وضع الثلج على وجهك هو طريقة رائعة لتضييق الأوعية الدموية وتهدئة الالتهاب وقت قصير!


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس