هجوم ارهابي هو الأعنف على نبل والزهراء-انباء عن فتح الجيش ممرات آمنة للمدنيين بوادي بردى-معارك برأس العين-كفر بطنا تحذو حذو جاراتها        وحدات من الجيش تقضي على العديد من الإرهابيين في محيط جبل شاعر وتدمر أوكاراً بريف درعا والقنيطرة      القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين في حلب وتدمير وكر لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حمص      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريف إدلب ودير الزور      سلسلة عمليات في الغوطة الشرقية وجبال القلمون      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريفي حمص وحماة      وحدة من الجيش تسيطر على عدد من كتل الأبنية في منطقة العامرية بحلب
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2014 | SYR: 10:29 | 23/11/2014
الأرشيف اتصل بنا التحرير








runnet20122





 فصلت من الجزيرة أطفال وعصابة الجيش الحر يلاحقها
11/06/2012      


انضمت السيدة (أمينة شهاب) إلى قائمة العار التي تنظمها جهات تابعة للمعارضة السورية. وتهدف هذه القائمة بحسب منظميها إلى فضح كل من يقف ضد "الثورة" وكذلك الضغط على بعض الشخصيات لتغيير مواقفها المؤيدة للنظام أو الرافضة لأداء المعارضة وسلوكها المسلح. وهناك أسماء كثيرة مشهورة تحتويها القائمة مثل الفنان عباس النوري وبسام كوسا.

وتعمل أمينة الشهاب في لجنة تطوير تلفزيون قطر الحكومي كما كانت تعمل في قناة الجزيرة أطفال إلا أنها فصلت من عملها مؤخراً دون معرفة الأسباب.

وقد قام منظمو القائمة بالتشهير بالسيدة أمينة على نحو تحريضي، وفي خطوة تنتهك خصوصية الأفراد وحياتهم الشخصية قاموا بنشر أرقام هواتفها على صفحات الفايس بوك. والغاية من ذلك كما أثبتت التجارب السابقة هي إتاحة المجال لكل من يريد أن يساهم بدوره في إزعاج الشخص المقصود سواء عبر المكالمات أو عبر الرسائل التي تتضمن في أغلب الأحيان شتائم وتهديدات.

ولم يكتف المنظمون بذلك بل أعلنوا صراحة أن السيدة أمينة مطلوبة فوراً من قبل ميليشيا "الجيش السوري الحر"، وهذا لا يعني سوى شيء واحد وهو صدور حكم الإعدام بحقها وتولي ميليشيا "الجيش الحر" مهمة تنفيذ الحكم.

وقام منظمو القائمة بسرد لائحة طويلة من الاتهامات بحق السيدة أمينة، دون أن يقدموا دليلاً واحداً على صحة اتهاماتهم لها. ويبدو من متابعة الموضوع أن ذنبها الوحيد الذي دفعهم إلى استهدافها يتمثل في وجود صلة قرابة تربطها مع ضابط في الأمن السوري.

وقد رأى زملاء للسيدة أمينة (رفضوا الكشف عن اسمائهم خوفاً من مصيرها) أن إضافة اسمها إلى قائمة العار يعتبر تصرفاً يتناقض مع ادعاءات المطالبة بالحرية والديمقراطية، ومن شأنه أن ينتهك حرمة حياتها الشخصية. وتساءلوا: "كيف يمكن لمن يدعي الجهاد في سبيل الحرية أن يهدد الناس بحياتهم وأرزاقهم؟" واضعين حياة زميلتهم وسلامتها الشخصية في مسؤولية ميليشيا "الجيش الحر" وقيادته.


التعليقات:
الاسم  :   ماجد المهندس  -   التاريخ  :   12/06/2012
هؤلاء لا يعرفوا من الحرية الا حرية الفلتان والعهر واللواط والسفاح .،.

الاسم  :   ابن سوريا  -   التاريخ  :   11/06/2012
لاتخافي ياسيدة أمينة . الله يحميكي ويحفظك .دمت ذخراً لوطنك الاصل سوريا .

الاسم  :   قائمة الفخر  -   التاريخ  :   11/06/2012
كل من يرفع اسم سوريا وعلم سوريا يستحق الفخر واذا رفض الاعمال الاجرامية والقتل والارهاب والفوضى هو ضمن قائمة الفخر فانا بأكد انو 90% من الشعب السوري ضمن هي القائمة واذا بدون يقتلو افراد القائمة يعني بدهن يقتلو الشعب فياريت ياريت تنحط قائمة للعملاء والاذناب والاغبياء مشان يتصفوا واساسا لو كانو رجال ماكانو تخبو بين بيوت الناس ولا كانو فجروا يااخي يروحوا عالصحرا لنشوف رجوليتهن هن"نون النسوة"

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
الصيرفة الإسلامية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة وصناعة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس