المسلحون في الحميدية يستهدفون نقاط الجيش والمدنيين بمدينة البعث بالقنيطرة- اشتباكات بين المسلحين جنوب دمشق-الجيش يتقدم بعمق البادية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/08/2017 | SYR: 12:29 | 21/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 وفد برلماني فرنسي يصل الى دمشق: تحرير حلب دليل على انتصار الجيش السوري
07/01/2017      


أكد رئيس وفد فرنسي وصل إلى سوريا أمس أن تحرير مدينة حلب دليل على انتصار الجيش السوري على الإرهاب، مشيرة إلى ضرورة بدء حوار بين الأطراف السورية كافة.

وفي تصريح صحفي شدَّد النائب في البرلمان الفرنسي عن حزب "الجمهوريين" تيري مارياني، لدى وصول الوفد إلى نقطة الحدود السورية اللبنانية في جديدة يابوس، على أهمية إحلال السلام في سوريا ونقل حقيقة ما يجري فيها إلى الرأي العام الغربي والانتصارات التي يعيشها الشعب في حلب.

وفد برلماني فرنسي يصل الى دمشق: تحرير حلب دليل على انتصار الجيش السوري

وأعرب نيكولا دويك، أحد أعضاء الوفد، عن سعادته بالزيارة الثالثة لسوريا، مهّد الحضارة الإنسانية، ورؤية الانتصار فيها.

من ناحيتها، قالت عضو مجلس الشعب، مها شبيرو، التي كانت في استقبال الوفد، إن هذه الزيارة "تحمل طابعًا خاصًا"، علمًا أن باريس الرسمية قطعت علاقاتها مع دمشق في العام 2012. وذكرت شبيرو أن وفدين برلمانيين فرنسيين قد زارا دمشق في العام 2015، والتقى أعضاؤهما الرئيس السوري بشار الأسد.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس