استهدافات مكثفه بصواريخ الفيل على محاور عين ترما –جوبر- الارهابيون يستهدفون قرية حضر بالقذائف ونقاط الجيش بريف القنيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 05:43 | 19/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الجيش السوري يستعيد جميع النقاط في محيط المعامل شمال جوبر
20/03/2017      


 

أعلن مصدر عسكري سوري استعادة جميع النقاط التي تسلل اليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عملية عسكرية خلال الساعات القليلة الماضية “استعادت خلالها جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر وأعادت الوضع إلى ما كان عليه”.

ولفت المصدر إلى أن “العملية العسكرية تركزت على المناطق التي انطلق منها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له واتسمت بالدقة والحسمية وتم تنفيذها بزمن قياسي وبتنسيق عال بين مختلف الوحدات المشاركة”.

وأكد المصدر أن العملية “أسفرت عن القضاء على كامل أفراد المجموعات الإرهابية المتسللة وتدمير عتادها”.

وأفاد المصدر العسكري “بمقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين خلال العملية بينهم متزعمون وأجانب وتدمير مقرات قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة وعربات مفخخة وأخرى مزودة برشاشات متنوعة”.

وتمكن الجيش السوري من تأمين منطقة “العباسيين” شمالي حي جوبر ويستعيد السيطرة على “شركة الكهرباء” و”معمل النسيج” والأبنية المحيطة بها، كما استعاد الأبنية الواقعة مقابل “السيرونيكس” (جنوب حي القابون) حتى “رحبة المرسيديس” اثر اشتباكات عنيفة مع مسلحي “جبهة النصرة” والفصائل المتحالفة معها منذ فجر اليوم ويكبدها خسائر في الارواح والمعدات.

وقد شنّ سلاح الجو اكثر من خمسة وعشرين غارة تركزت على مراكز المسلحين في جوبر بالاضافة إلى عربين وزملكا ما أسفر عن وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين.

 

العملية العسكرية الناجحة شمال جوبر تؤكد عزم القوات المسلحة وإصرارها على القضاء على الإرهاب وفشل المجموعات المسلحة وعجزها عن تحقيق أهداف مشغليها ورعاتها في النيل من إرادة الشعب السوري وصموده، وفضحت زيف الإعلام المعادي وفشل كل إشكال التضليل الإعلامي الذي مارسه للنيل من معنويات الشعب السوري.

المصدر: سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس