طيران التحالف الامريكي يرتكب مجزرة جديدة في الميادين بريف دير الزور- الجيش يضرب مواقع المسلحين بمحيط مدينة السخنة بريف تدمر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/07/2017 | SYR: 18:37 | 24/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 تقدم جديد للجيش السوري في ريف حمص الشرقي وتدمير نفق لداعش في دير الزور
11/05/2017      


 

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية سيطرتها على مساحات ونقاط جديدة في ريف حمص الشرقي موقعة خسائر كبيرة بإرهابيي تنظيم “داعش”.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة واصلت عملياتها القتالية بنجاح في مطاردة إرهابيي “داعش” بريف حمص الشرقي وأحكمت سيطرتها على ثلاث نقاط جنوب وغرب قريتي هبرة الغربية ورسم حميدة.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن إيقاع أعداد كبيرة من إرهابيي التنظيم التكفيري بين قتيل ومصاب وتدمير آليات لهم وعربات مزودة برشاشات متنوعة.

وأحبطت وحدات من الجيش أول أمس هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في رجم العالي وتل شيحة وتلة المدراج بالريف الشرقي وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان السيطرة الكاملة على هذه المنطقة.

كما نفذت وحدات من الجيش عمليات نوعية ضد مقار وتجمعات لتنظيم “داعش” في مدينة دير الزور ومحيطها. وأفادت وكالة سانا ان وحدة من الجيش دمرت نفقا أمام منطقة المكاتب في حي الصناعة بطول 23 مترا بهدف قطع الطريق أمام العربات المفخخة التي يرسلها إرهابيو تنظيم “داعش” باتجاه النقاط العسكرية المتقدمة.

ولفتت الى ان حامية مطار دير الزور تصدت لهجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على النقاط العسكرية المتمركزة في المحور الشرقي للمطار وأوقعت قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين ودمرت اسلحتهم وعتادهم الحربي.

وأوضحت المراسل أن وحدة من الجيش قضت في عملية نوعية على مجموعة ارهابية بمنطقة المالحة في محيط الفوج 137 على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة دير الزور.

ودمرت وحدات من الجيش امس بصاروخ موجه دبابة لتنظيم “داعش” في منطقة المقابر بالتزامن مع ايقاع الطيران الحربي العديد من القتلى والمصابين بين صفوف ارهابييه فى مدينة موحسن وقريتى مراط والبوعمر بريف دير الزور.

 

المصدر: وكالة سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس