الجيش يستهدف موقع المسلحين شمال حلب- كمين محكم يقضي بأفراد مجموعة ارهابية بريف تدمر- العمليات العسكرية مستمرة في درعا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/06/2018 | SYR: 05:35 | 22/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 بوغدانوف: نهج ترامب تجاه سوريا عملي ويخلو من أيديولوجية
12/05/2017      


 

المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف يعتبر أن موسكو بإمكانها لعب دور الوسيط بين واشنطن وطهران، وأن نهج إدارة ترامب تجاه سوريا "يخلو من أيديولوجية".

قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف إن موسكو بإمكانها لعب دور الوسيط بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران، مشيراً إلى أنها عملية صعبة لكن لا بديل عنها.

 

وأعلن بوغدانوف خلال حديث مع الصحفيين الخميس إن نهج إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تجاه سوريا "يخلو من أيديولوجية"، وأن "ترامب شخص عملي ويحب النتائج الملموسة".

 

وحول تواجد القوات الأميركية في مناطق خفض التوتر في سوريا قال بوغدانوف "سوريا دولة ذات سيادة، ولديها قيادة، لذلك، بالطبع، لا بد من التشاور معها للحصول على موافقتهم"، وأضاف إن "مناقشة تفاصيل إنشاء مناطق تخفيف التصعيد في سوريا يتطلب مشاركة أميركا والأردن".

 

وشدد بوغدانوف على أن المجالس المحلية التي قد يتم تشكيلها في سوريا بعد القضاء على الإرهابيين لا يجب أن تكون بديلة للسلطة الشرعية.

 

وتحدث بوغدانوف عن أن حدود مناطق خفض التوتر في سوريا سيتم تحديدها عن طريق مجموعات العمل التي تم تشكيلها عقب مفاوضات آستانة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس