اصابة شخص بقذيفتين على مخيم الوافدين وأضرار مادية بسقوط ٥ قذائف على ضاحية الأسد وأيضا سقوط ٥ قذائف بين مشفيي البيروني والشرطة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/12/2017 | SYR: 22:51 | 17/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الجيش السوري والحلفاء يستعيدون العديد من النقاط في محيط القريتين بريف حمص
06/10/2017      


 

 

استعاد الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة منطقة الحزم الممتدة من الشمال الى شمال غرب القريتين، بالإضافة الى استعادته عدداً من النقاط الحاكمة شرق المدينة، في ريف حمص الجنوبي الشرقي، وأصبحت القوات تشرف على أحياء المدينة من الجهات الشمالية والغربية والشرقية.

وتجدر الاشارة الى أنَّ القريتين قد شهدت أعمال شغب مسلحة قبل نحو أسبوع افتعلتها خلايا نائمة داخل المدينة تعود تبعيتها الى “لواء شهداء القريتين” و”لواء شهداء مهين”، حيث هاجمت هذه الخلايا نقاط الجيش السوري والقوى الأمنية داخل المدينة مما دعاها الى إعادة انتشارها في محيط المدينة وفرض طوق عسكري حولها تمهيداً للدخول إليها والقضاء على هذه الخلايا.

ويعتبر “شهداء القريتين” أحد الفصائل المسلحة التي تُنسّق مع “التحالف الدولي” وتتلقى دعماً عبره. وكان تنظيم داعش قد استغل هذه الأحداث وأعلن سيطرته على المدينة عبر مواقع مقربة منه على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

المصدر: الاعلام الحربي


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس