وزير الكهرباء: فصل الشتاء سيكون مريح و مختلف تماماً عن الشتاء الماضي و يعود الفضل بذلك لانتصاراتِ جيشنا الباسل في استعادةِ حقول الغاز        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 17:10 | 18/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الجيش السوري وحلفاؤه يصدون هجوما لـ”النصرة” في ريف ادلب الجنوبي الشرقي
08/10/2017      


 

يواصل الجيش السوري وحلفاؤه تصديهم لهجوم واسع شنّته “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة معها منذ صباح الجمعة وحتى مساء السبت، باتجاه نقاطهم بمحيط قرية “أبو دالي” في ريف ادلب الجنوبي الشرقي.

 

واشارت المعلومات الى ان “الجيش السوري والحلفاء استهدافوا نقاط تحرك المسلحين في المنطقة برمايات مدفعية مكثفة”، واضافت ان “سلاح الجو السوري شن عدة غارات استهدفت مراكز دعمهم وخطوطهم الخلفية في الحمدانية، تل مرق، خوين الكبير، أم الخلاخيل، مشيرفة تل خنزير، الطويبة، تل خنزير، عطشان وسكيك”.

 

وذكرت المعلومات ان “الجيش السوري دمر آلية مفخخة للمسلحين قبل وصولها الى محيط نقاطه في محيط أبو دالي يوم الجمعة اثر استهدافها بصاروخ موجه”، وتابعت “كما دمر الجيش السوري السبت دباية وآلية تحمل رشاشا ثقيلا من عيار 23 ملم وأوقع أفرادهما قتلى وجرحى فضلا عن مقتل أكثر من 30 مسلحا خلال الاشتباكات الدائرة منذ صباح أمس حتى لحظة إعداد الخبر”.

 

المصدر: الاعلام الحربي


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس