الجيش السوري يسيطر على بلدة الكشمة بريف دير الزور الشرقي- رمايات مدفعية تستهدف تحصينات المسلحين بعدة ضربات في اللطامنة بريف حماة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2017 | SYR: 10:47 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة يحررون مدينة البوكمال على الحدود العراقية
09/11/2017      


 

الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة يحررون مدينة البوكمال بالكامل، ويلتقون بالقوات العراقية

 

حررّ الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة مدينة البوكمال بالكامل على الحدود العراقية، وهي تعد آخر معاقل داعش بسوريا. وذكرت وكالة "سبوتنيك" نقلاً عن مصادر عسكرية أن الجيش السوري وحلفاؤه يباشون تمشيط البوكمال وتفكيك العبوات والألغام التي تركها تنظيم داعش.

 

وكان الإعلام الحربي أفاد بأنّ الجيش السوري والحلفاء في محور المقاومة طوّقوا صباح الأربعاء مدينة البوكمال بالكامل، بالتزامن مع بدء دخول القوات إليها وكانوا قد التقوا بالقوات العراقية عند الحدود "السورية - العراقية" ضمن الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور.

 

وقد عرض الإعلام الحربي مشاهد للمعارك التي جرت على الحدود فضلاً عن هروب عناصر داعش وتفجير آلية لهم، وأيضاً مشاهد للحظة التقاء الجيش السوري والحلفاء مع القوات العراقية عند الحدود بين البلدين، وقد بدت الفرحة على وجوه أفراد هذه القوات.

 

وكانت كاميرا الميادين نقلت في 30 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي مشاهد مباشرة من الحدود السورية العراقية، حيث بات الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة قريبين من تحقيق التقاء آخر على الحدود بالسيطرة على المحطة النفطية. كما استكمل الجيش السوري وخلفاؤه التعزيزات للتقدم في ظل تنسيق بين الجانبين لتحرير القائم والبوكمال الحدوديّتين.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس