الجيش السوري يسيطر على بلدة الكشمة بريف دير الزور الشرقي- رمايات مدفعية تستهدف تحصينات المسلحين بعدة ضربات في اللطامنة بريف حماة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2017 | SYR: 10:47 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 الجبير يرفض تأكيد أو نفي وجود تعاون إسرائيلي – سعودي ضد حزب الله
10/11/2017      


 

الميادين نت

 

وزير الخارجية السعودية عادل الجبير يقول في مقابلة تلفزيونية إن ولي العهد أو ضح "أنه لا يوجد أمير ولا وزير ولا مسؤول رفيع المستوى محصّن ضد تهمة الفساد"، ويرفض تأكيد أو نفي وجود تعاون إسرائيلي – سعودي ضد حزب الله.أكد وزير الخارجية السعودية عادل الجبير لشبكة "سي أن بي سي" الأميركية اليوم الخميس أن "لا أحد محصّن ضد الحملة الحالية في البلاد"، بعد اعتقالات طالت عدداً من كبار المسؤولين، معتبراً "أن ذلك سيزيد ثقة المستثمرين بالمملكة العربية السعودية لاننا نتبنى سياسة عدم التسامح مطلقاً، مع الفساد كما اعتمدنا سياسة عدم التسامح مطلقاً مع الإرهاب والتطرف وتمويل الإرهاب".

 وأضاف أن "ولي العهد أوضح "أنه لا يوجد أمير ولا وزير ولا مسؤول رفيع المستوى محصّن ضد تهمة الفساد".

وهاجم وزير الخارجية السعودي إيران، قائلاً إن "ما أعرفه هو أن إيران دولة خارجة عن القانون.. وهي الدولة رقم 1 الراعية للإرهاب وتأوي الإرهابيين منذ التسعينات" مؤكدا "أن علاقاتها مع تنظيم القاعدة قائمة منذ ذلك الوقت".

وإذّ اعتبر أن"العديد من الدول ترغب في صدّ حزب الله"، رفض في الوقت نفسه تأكيد أو نفي وجود تعاون إسرائيلي – سعودي ضد حزب الله.

 

وقال الجبير إن ايران "لديها سجّل حافل بالإرهاب والاغتيالات ضدّ الكثير من الدول بما فيها إسرائيل والولايات المتحدة"، مضيفاً انه "يجب على الايرانيين أن يقرروا ما إذا كانوا ثورة أو دولة قومية، وحتى الآن قرروا أنهم ثورة، فهم يقومون بحملة توسع كبيرة، وهذا غير مقبول".

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس