ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 03:35 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 مشاريع سكنية في المحافظات على طاولة «البناء والتعمير»
08/05/2020      


سيرياستيبس:

صرّح مدير التخطيط في الشركة العامة للبناء والتعمير، محمد خير، بأنه يتم طرح مناطق محددة على هيئة الاستثمار والتطوير العقاري، للاستفادة منها في مشاريع سكنية، في مختلف المحافظات، وذلك بعد أن أصبحت الشركة مطوراً عقارياً.

وأشار إلى عقد عدة اجتماعات مشتركة مع هيئة التطوير العقاري للبحث وتحديد بعض المناطق للاستفادة منها، وهذه الاجتماعات مستمرة لتحقيق النتيجة المرجوة.

ولفت إلى أن هذا الطرح والتعاون مع هيئة التطوير العقاري، جاء بناءً على اجتماع رئيس مجلس الوزراء، عماد خميس، مع وزارة الاشغال العامة والإسكان والشركات التابعة لها، لبحث سبل تطوير عملها وزيادة دخلها في وقت سابق.

وبين أنه تم تشكيل لجنة، تضم مستشار الشركة ومدير الشؤون الفنية ومدير التخطيط، وممثل من الشؤون الإدارية والقانونية، مهمتها حصرّ الأصول والأملاك والأراضي والعقارات والمراكز الإنتاجية والصناعية التي تمتلكها الشركة، على كامل مساحة سورية.

وتم إنجاز مذكرة، تضمنت تنظيم جداول بتلك العقارات مع توزعها الجغرافي ومساحاتها، مع مصفوفة تنفيذية، والمجالات التي يمكن أن تكون فرصة للتشاركية مستقبلاً، بهدف زيادة إيرادات الشركة، وتم رفع المذكرة إلى مجلس الإدارة قبل رفعها إلى وزارة الأشغال العامة والاسكان

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس