في زمن الإحباط .. مؤسس ستار أكادمي .. يحفز الناس من خلال تجارب شخصيات سورية مؤثرة
19/10/2024



 

 
سيرياستيبس :

اختار التنموي والمدرب الاستشاري الدولي أسامة الساطع  شخصيات سورية مؤثرة في اطار تقديمه لفعاليته الجديدة  "نقطة من أول السطر " ضمن مشروعه  "ستاند أب أكاديمي التنموي " .
 
فعالية نقطة من أول السطر أقيمت برعاية وزارة الثقافة وتضمنت الفعالية حديثاً من المدرب للجمهور عن الجوانب التحفيزية لدى الأشخاص، واستضاف فها كل من (المخرجة رشا شربتجي، والممثل باسم ياخور، ويارا برادعي.. وكيفية انتقالها من مجال الصيدلية إلى الطيران) وتم عرض قصص نجاحاتهم بأسلوب إيجابي لتحفيز الآخرين، كما عُرضت خلال الفعالية رقصات قدمتها فرقة آمال للمسرح الراقص.
وبين ساطع أن مشروع ستاند أب أكاديمي يعتبر أول مسرح (توك شو) تفاعلي في سورية يتحدث عن التنمية البشرية بأسلوب شيق ويتطرق لمعالجة ظاهرة اجتماعية سلوكية، ويتناول التنمية البشرية بأسلوب العرض التفاعلي المباشر مع الجمهور، وذلك بهدف تحفيز الناس وصناعة التغيير الايجابي والتفاؤل دائماً، إضافة إلى الإيمان بالقدرات والتركيز على أهداف محددة بالحياة والعطاء، وكذلك التفاؤل والابتعاد عن الكره والحسد.
 
وأشار إلى أن الحديث التحفيزي في ستاند أب أكاديمي يتناول قضايا مجتمعية تتعلق بالسلوكيات الفردية والبدء بتغيير السلوك من خلال الطاقة الإيجابية.
حضر الفعالية أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان، ورئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور، ومدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة المهندس فايز منصور، وعدد من السفراء والفنانين وعدد من المهتمين.



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=145&id=200091

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc