العدو اعترف بإسقاط إحدى الطائرات
إصابة أكثر من طائرة اسرائيلية خلال تصدى الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي …




 

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية فى المنطقة الوسطى.

وذكر مصدر عسكرىأن “العدو الإسرائيلي قام فجر اليوم بعدوان جديد على احدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى حيث تصدت له وسائط الدفاع الجوى وأصابت أكثر من طائرة”.

كما تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان إسرائيلي جديد في ريف دمشق صباح اليوم.

وجاء العدوان الإسرائيلي الجديد بعد أقل من 12 ساعة على إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اجتثاث إرهابيي تنظيم “داعش” والمجموعات التابعة له من مساحات واسعة فى الجيب الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار بريف ادلب الى شمال السعن فى ريف حماة.

العدوان الإسرائيلي يأتي استكمالا لعدوان مشابه نفذه التحالف الامريكي دعما لتنظيم “داعش” فجر الخميس الماضى حيث استهدف قوات شعبية تقاتل التنظيم الإرهابي ومجموعات “قسد” بين قريتي خشام والطابية بريف دير الزور الشمالي الشرقي.

إلى ذلك أقرت وسائل اعلام العدو الإسرائيلي بسقوط احدى طائراتها حيث اعترفت بإسقاط الدفاعات الجوية السورية لطائرة /اف 16/ فوق منطقة الجليل بفلسطين المحتلة وإصابة طياريها مؤءكدة إغلاق أجزاء من المجال الجوي الإسرائيلي أمام الطائرات بعد إسقاط الطائرة.

وتدخل العدو الإسرائيلي والتحالف الأمريكي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم التنظيمات الارهابية المنهارة تحت ضربات الجيش والقوات الرديفة والحليفة حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخباراتية الارتباط الوثيق بينهما وتنسيقهما المفضوح ناهيك عن العثور على أسلحة اسرائيلية وأمريكية داخل أوكار الإرهابيين في العديد من المناطق.

 



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=110&id=157437

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc