محافظ دمشق يترأس اجتماعاً موسعاً للكوادر الإدارية
03/01/2021



سيرياستيبس :

مع بداية العام الجديد ترأس محافظ دمشق المهندس عادل العلبي أولى اجتماعاته في مبنى المحافظة بحضور أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المحافظة . وخلال الإجتماع تم عرض ومناقشة كافة القضايا الخدمية والصعوبات التي اعترضت سرعة التنفيذ و الانجاز خلال العام الماضي، و ضرورة تقديم المقترحات اللازمة وإدراج الخطط الجديدة لتذليل الصعوبات ومعالجتها .

 

و شدد المهندس العلبي بمضاعفة وتكثيف الجهود واستمرار الجولات الميدانية لتفقد المرافق العامة في شوارع وأحياء المدينة وإجراء الصيانة الدورية لكافة المرافق الخدمية .

 

وأكد المحافظ على أعضاء المكتب التنفيذي كل حسب قطاعه واختصاصه بالعمل والإشراف على كافة الأعمال ومتابعتها من خلال التعاون والتنسيق مع المعنيين بالمحافظة و بالتنسيق مع من يلزم، و تفعيل التشاركية وروح الفريق بين الجميع لتنفيذ خطة المحافظة بالشكل الأمثل، وزيادة التواصل والتعاون مع المجتمع الأهلي لرفع سوية الخدمات المقدمة للمواطنين إضافة لاستقبالهم ومعالجة قضاياهم والإسراع بإنجاز المعاملات الخاصة بهم .

 

وفي ختام الإجتماع أكد محافظ دمشق باستمرار مراقبة الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية التي أقرها الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا حرصاً على الصحة العامة، و متابعة الأعمال وانجازها بإتقان وفق المدة الزمنية المحددة تلافياً لأي خلل مع محاسبة المقصرين .



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=127&id=185948

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc