«سـار» للمنظفات تطرح منتجاتهـا الجديدة في منافذ «السورية للتجـارة»
04/04/2018



بدأت الشركة العامة لصناعة المنظفات الكيميائية «سار» بطرح منتجاتها الجديدة في منافذ البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة، حيث كانت البداية من محافظة حمص وذلك تنفيذاً للاتفاق الموقع بينهما بهذا الشأن.
وأوضح مدير عام الشركة هشام الفريج في تصريح صحفي أهمية هذا الاتفاق لجهة تسويق منتجات «سار» في منافذ «السورية للتجارة» للاستفادة من قدرات المؤسسة لجهة تسويق أكبر كمية ممكنة وخاصة بعد التعديلات التي قامت بها «سار» على كل أصناف المنظفات بموجب الاتفاق عبر تجديد الإمبلاج وتعديل الأسعار وتطوير الخدمات التسويقية المقدمة للزبائن مع الحفاظ على الجودة المعروفة ومطابقة منتجاتها للمواصفات القياسية السورية المعروفة في هذا المجال.
وكشف مدير عام الشركة عن قيام الشركة بطرح منتجات سبعة أنواع من منتجاتها التقليدية بامبلاجات جديدة وأوزان وكميات جديدة تصل إلى 19 تتناسب وقدرات جميع المستهلكين الشرائية وتقديمها بأسعار تنافسية بعدما تمكنت الشركة من تخفيض تكلفة إنتاجها على إثر توريد كميات كبيرة من المواد الأولية بأسعار مخفضة إلى جانب وجود خطة لإنتاج أنواع جديدة من منتجات التنظيف كمعطر الأرضيات وملمع الزجاج وغيرها.
ورأى مدير عام الشركة هشام الفريج أن هذا الاتفاق سيتيح تسويق منتجات «سار» والوصول إلى المستهلكين في أغلب المحافظات وتالياً رفع الطاقة الإنتاجية للشركة من خلال تمكينها من المنافسة للمنتجات المماثلة في السوق المحلية.
وقضى الاتفاق بأن تقوم «السورية للتجارة» باستجرار حاجتها من المواد الجديدة والمنتجة حديثاً لدى شركة «سار» وفق قدرتها على التسويق، بعيداً عن إعادة التخزين لهذه المواد لدى مستودعاتها أو صالاتها وبما يحقق مصلحة الطرفين، بينما تقوم شركة «سار» بالتشارك مع السورية للتجارة في العملية التسويقية من خلال تشكيل فريق عمل لديه الخبرة الكافية بعمليات العرض بالصالات وترتيب المواد ومتابعة عمليات البيع.

سيرياستيبس_تشرين



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=128&id=158517

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc