النداف يتفقد المخايز و جهوزيتها لفترة العيد
05/06/2019



سيرياستيبس :

 

تفقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف عددا من مخابز الشركة العامة للمخابز اطلع خلالها على الاستعدادت التي اتخذتها لاستمرار عملها طيلة فترة عيد الفطر المبارك وتقديم مادة الخبز للمواطنين .

وتاكد الوزير النداف خلال جولته في ارجاء مخابز الاكرم من توفر مستلزمات انتاج مادة الخبز و من عمل خطوط التشغيل والانتاج ونوعية الخبز المنتج واستمع من المواطنين المتواجدين الى ارائهم حيث عبروا عن شكرهم لجههود عمال المخبز ولنوعية الخبز المنتج وللحد من ظاهرة الازدحام.

وتفقد النداف صالة الجلاء للمواد الغذائية بالمزة وصالتي الالبسة بالصالحية التابعة للمؤسسة السورية للتجارة واطلع على مدى توفر السلع الغذائية ونوعية الالبسة وحجم المبيعات ووجه بالاستمرار بتقديم تشكيلة واسعة من مختلف السلع وتطوير اساليب عملها والية العرض بما يرضي اذواق المستهلكين وباسعار مناسبة.

وتفقد ايضا حركة البيع والشراء بعدد من اسواق دمشق واطلع على مدى توفر مختلف السلع و التزام اصحاب الفعاليات التجارية بالتعليمات الصادرة عن الوزارة .

واستمع الى اراء عدد من المواطنين الذين يتسوقون حاجات العاىلة لز وم العيد ومن اصحاب المحال التجارية حيث عبروا عن شكرهم للجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الامن والامان وعودة شريان الحياة الى مختلف الانشطة والاسواق.

ورافق الوزير في جولته جمال الدين شعيب معاون الوزير وعدي شبلي مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق

 

ثورة أون لاين



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=128&id=171443

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc