16 شركة روسية تشارك في فعاليات الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي
01/09/2019



 

تشارك 16 شركة روسية من مختلف مناطق الاتحاد الروسي في فعاليات الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي.

وفي تصريح لـ سانا لفت القائم بأعمال السفارة الروسية بدمشق ايلدار قربانوف إلى أن تلك الشركات تأتي من مختلف أقاليم الاتحاد الروسي من بينها إقليما روستوف وكيروف إضافة إلى جمهوريتي القرم وموردوفيا والشركات تعمل في مجالات البناء وتصنيع الأسمدة والآليات الثقيلة والمواد الغذائية.

بدوره أوضح الملحق التجاري في السفارة الروسية بدمشق غيورغي كوبزار أن مساحة الجناح الروسي بلغت نحو 1000 متر مربع وهو يشهد مشاركة واسعة للوفود الروسية التي حضرت لدمشق بهدف توقيع اتفاقات تعاون مع سورية.

الملحق التجاري لفت إلى أن زيارة وفد رسمي من جمهورية القرم برئاسة نائب رئيس حكومة جمهورية القرم غيورغي مرادوف أسفرت عن توقيع اتفاقية مع وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية واتفاقية بين شركة المرافئ البحرية في القرم مع مرفأ اللاذقية إضافة إلى توقيع اتفاقية البيت التجاري بين القرم وسورية وعدد من مصدري الفواكه والخضراوات السوريين.

ممثل شركة راندار المتخصصة في تصنيع الأعلاف والأسمدة الزراعية بين أن حضور الشركات الروسية إلى دمشق يهدف إلى تعزيز مجالات التعاون وزيادة تقارب شعبي البلدين الصديقين معتبرا أن مثل ذاك التعاون سيسهم في كسر الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي فرضتها بعض الدول الغربية على سورية.

 

ومن بين الشركات الروسية الحاضرة ضمن فعاليات المعرض شركة “البحث والإنتاج” المتخصصة بإنتاج أجهزة الإنارة وشركة “اوكسومو” محدودة المسؤولية المتخصصة في بيع كابلات الطاقة التي تتمتع بمختلف تقنيات العزل و”المؤسسة التجارية كرمتورغ” للمعدات والمواد اللازمة لشركات النفط والغاز و”مصنع كيروف” لبناء الآلات وهو أحد أكبر الشركات المصنعة للقطاعات الهندسية وإصلاح وصيانة وبناء السكك الحديدية والطرق تحت الأرض وغيرها من الشركات العاملة في مجال انتاج الزيوت النباتية وإنتاج ومعالجة الحبوب الزراعية وتصنيع الأخشاب.

سانا



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=131&id=174255

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc