قيمتها 74 مليون ليرة.. «تنفيذي» حماة يوافق على مشروعات خدمية بريف المحافظة
15/06/2020



سيرياستيبس:

وافق المكتب التنفيذي لمحافظة حماة على تنفيذ مشروع صيانة صوامع الحبوب في سلحب بتكلفة تقديرية 29 مليون ليرة، وعلى مشروعات تعبيد وتزفيت عدة طرق في قرية متنين، وأعمال صرف صحي في بلدية الصفصافة (عين الحمام) بقيمة عقدية إجمالية 5,30 ملايين ليرة، وصرف صحي لقرية القرين التابعة لبلدة جب رملة بقيمة تقديرية 8 ملايين ليرة وأيضاً تنفيذ مشروع صرف صحي في بلدة المحروسة مقابل مركز الحديد بقيمة 6 ملايين ليرة.

وشدد محافظ حماة محمد الحزوري خلال ترؤسه اجتماع المكتب اليوم، على ضرورة شراء كل حبة قمح من الفلاحين وتسخير كل إمكانات المحافظة لهذا الأمر.

وفيما يتعلق بامتحانات التعليم الأساسي والثانوية العامة دعا المحافظ لاتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لإنجاز العملية الامتحانية ضمن قواعد صحية سليمة حفاظاً على سلامة الطلبة وتأمين كل المستلزمات لتسير الامتحانات على النحو الأمثل.

وبحث المكتب واقع الأسواق والأسعار وتوافر المواد، ولفت المحافظ إلى ضرورة ضبط الأسواق وتوفير المواد الأساسية والمنتجات الغذائية في صالات السورية للتجارة وبأسعار منافسة للسوق لتلبي احتياجات المواطنين.

وناقش المكتب التنفيذي أيضاً آلية عودة كل النشاطات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والتربوية وغيرها من الفعاليات في مجال وزارة الإدارة المحلية والبيئة والجهات التابعة لها بنسبة 30 بالمئة من الأماكن المخصصة لكل منشأة، مشدداً على تنفيذها ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المتبعة.



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=131&id=183400

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc