بمناسبة اليوم العالمي للمراقبة الجوية.. شركة أجنحة الشام للطيران تكرم عددا من المراقبين الجويين
20/10/2016



1
  

بمناسبة اليوم العالمي للمراقبة الجوية كرمت شركة أجنحة الشام للطيران بالتعاون مع المؤسسة العامة للطيران المدني اليوم عددا من المراقبين الجويين في المؤسسة وذلك في نادي الضباط بدمشق.

 وأشار مدير عام العمليات الجوية في شركة اجنحة الشام الكابتن مأمون العابد إلى الدور المهم للمراقبين الجويين السوريين في مجال تأمين سلامة الطيران مؤكدا ضرورة الاستمرار في التدريب والتأهيل لمواكبة التطورات في مجال الرقابة الجوية من خلال تكاتف جهود وزارة النقل والمؤسسة العامة للطيران المدني وكل شركات الطيران العاملة في سورية.

بدوره بين مدير تطوير الأعمال لأجنحة الشام اسامة ساطع إلى أن تكريم الشركة للمراقبين الجويين يأتي تقديرا لمواظبتهم على العمل ليلا ونهارا بهدف تحقيق الأمن والأمان للمسافرين وللطائرات على حد سواء.

من جهته بين مدير الحركة الجوية للطيران المدني في مطار دمشق الدولي حسن حمود أن مراقبة الحركة الجوية من أهم ركائز صناعة النقل الجوي في العالم وضمانة انتظامها وعدم تأخيرها فيما أوضح نائب رئيس نقابة عمال النقل الجوي هاني حليمة أن مهنة المراقب الجوي تعد من اخطر واصعب المهن على الإطلاق وتتطلب تركيزا عاليا مشيرا إلى ضرورة تأمين متطلبات عمل المراقب الجوي للقيام بعمله على أكمل وجه.

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشعب وممثلون عن مؤسسة الطيران المدني السوري والمراقبين الجويين.

 

. 

                                          2

 .



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=134&id=146180

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc