يحاولون اقناع زوار دمشق بتغير وجهتهم الى القاهرة
صناعيون سوريون غادروا مع بدء الأزمة.. يقيمون معرض للألبسة بنفس توقيت معرض دمشق الدولي



دمشق – سيرياستبس :


نتيجة بحث الصور عن دمشق

لا نعرف كيف و متى يمكن أن تكون مبادرة حسن النية " صادقة "  ولا كيف يمكن أن تقدم حين يرتبط الأمر بالوطن ..

ولا نعرف كيف يمكن لمصنعي الألبسة السوريين الذين نزحوا إلى مصر عند بداية حرب معلنين ارتداء ثوب المعارضة أن يتمكنوا من إقناع أحد بأنّ لديهم رغبة صادقة بالعودة إلى الوطن .. بل لا نعرف كيف يمكن أن يتباكوا على مصانع مدمرة تركوها بعد الآن طالما أنّ لديهم القدرة و الرغبة بضرب مصنعي النسيج داخل سورية ..

فقد لجأ مصنعو ألبسة الولادي المتواجدين في مصر إلى الإعلان فجأة عن إقامة معرض للنسيج في القاهرة بنفس توقيت معرض دمشق الدولي الذي يضم جناح كبير لألبسة و النسيج ويتوقع أن يكون قبلة التجار ورجال الأعمال الزائرين لمعرض .

واللافت في الأمر هو قيام القائمين على المعرض بتوجيه الدعوات لنفس رجال الأعمال والتجار الذين تمت توجيه الدعوة لهم لزيارة معرض دمشق الدولي وإعطائهم نفس العرض المقدم لهم من إدارة الجناح السوري أي إقامة مجانية و بطاقة طيارة .. في محاولة لسرقة زوار معرض دمشق الدولي عبر تغيير وجهتهم من دمشق الى القاهرة .

ما نحاول قوله في هذه السطور هو التالي : أولا من خان وغادر وطنه تظل رغبة الخيانة قائمة حتى وهو يتباكي على وطن لم يعرفوا كيف يصونوه ..

وثانيا ليعلم الصناعييون السوريون في دمشق و حلب وكل المدن السورية أنّ توحدههم واصرارهم على أن يكونوا قلبا واحدا هو ما يجب أن يفعلوه دائما وفي كل الأوقات .



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=135&id=153647

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc