غرفة تجارة ريف دمشق توفر 500 فرصة عمل مؤقتة لذوي الشهداء خلال معرض دمشق الدولي
13/09/2018



أعلنت غرفة تجارة ريف دمشق اليوم أنها وفرت 500 فرصة عمل مؤقتة لذوي الشهداء خلال معرض دمشق الدولي الذي تشارك فيه الغرفة بفعالية عبر منتجات متنوعة صناعية وزراعية وكيميائية وهندسية.

 وأشار رئيس الغرفة وسيم قطان في تصريح لمندوبة سانا خلال زيارة وفد الغرفة معرض دمشق الدولي إلى أن الغرفة انطلاقا من واجبها تجاه أسر الشهداء ساهمت في تأمين نحو 500 فرصة عمل لذوي الشهداء وهي فرص مؤقتة خلال أيام المعرض يمكن أن تكون خطوة لدخولهم سوق العمل بشكل دائم من خلال لقائهم مع الشركات المشاركة.

 واعتبر قطان أن المعرض فرصة مهمة لوجود المنتج السوري والتعريف به على المستوى المحلي والدولي ودعم وتشجيع تصدير المنتج السوري ومشاركته في المعارض الخارجية منوها بأهمية افتتاح معرض الصادرات الدائم الذي يشكل مركز استقطاب للموردين من الدول الأخرى كما أنه سيشكل لاحقا بنك معلومات عن الصادرات السورية.

ولفت قطان إلى أن غرفة تجارة ريف دمشق تتطلع إلى أداء دور مهم في تنشيط الاقتصاد السوري وتطوير بيئة العمل وتحسين ظروف الصناعيين والتجار لمواكبة التطورات في مختلف المجالات مشيرا إلى أن الغرفة تسعى إلى تقديم الدعم للمشاركين في معرض الباسل للاختراع والإبداع وتسويق أعمالهم.

 من جانبها أشارت هدى محمود عضو مجلس إدارة الغرفة إلى أن أعضاء الغرفة شاركوا في معظم فعاليات المعرض عبر منتجاتهم الغذائية والصناعية وغيرها لافتة إلى أن العامل الحاسم في نجاح المعرض ممثل بانتصارات الجيش العربي السوري التي أسهمت بعودة عجلة العمل في مصانع ومعامل ريف دمشق مرة أخرى

ولفت محمد خير سريول أمين سر غرفة تجارة ريف دمشق إلى أن مجلس إدارة الغرفة يعمل على حل العقبات التي تواجه التجار لتجاوزها إضافة إلى دعم مشاركتهم لافتا إلى الإقبال الكبير للزوار يوما بعد أخر ما يبشر بدورة مميزة هذا العام يمكن أن تسهم بمشاركات محلية وخارجية أوسع العام القادم.

 

 

 

 



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=135&id=161637

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc