وفد برلماني الماني في “ماروتا سيتي” بدمشق ..
العلبي : يشرح آثار الحصار والضيوف يتعهدون بنقل الحقائق لبرلمانهم..



سيرياستيبس:

 

 اطلع وفد برلماني ألماني برئاسة فرانك بازيمان رئيس مجموعة الاتصال الخاصة بسورية في البرلمان الألماني على مشروع ماروتا سيتي على أرض الواقع، بحضور محافظ دمشق المهندس عادل العلبي، وشاهد أعمال الصب البيتوني لأساسات اول مقسم في المشروع.

وقدم المهندس العلبي خلال لقائه الوفد الألماني بمقر شركة دمشق الشام القابضة شرحاً عن مراحل وسير العمل في المشروع وتصاميم الأبراج التي حصلت على الموافقات والبنى التحتية المتكاملة والعصرية التي أنجزت فيه والجهود التي تبذلها الحكومة لتأمين جميع الخدمات بطريقة عصرية متكاملة تلبي كل الاحتياجات لسكان المشروع.


 

وأكد المهندس العلبي أن رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري ستساهم في التخفيف من معاناة السوريين وستزيد من الإسراع في عملية إعادة الإعمار.

ولفت الوفد الألماني إلى أنه سينقل ما شاهده على أرض الواقع إلى البرلمان الألماني وسيطالب برفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية.

حضر الاجتماع عضوا مجلس الشعب نضال حميدي وهادي شرف والمدير التنفيذي لشركة دمشق الشام القابضة أيمن قبلان والمدير التنفيذي لشركة دمشق الشام للإدارة معن قنواتي ومدير تنفيذ المرسوم التشريعي /66/ رياض دياب.



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=137&id=177054

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc