الأرصاد تحذر من زيادة احتمال الحرائق نتيجة الأجواء الحارة - إغلاق الطرق المؤدية لمقر رئيسة الوزراء البريطانية بسبب جسم مريب
23/05/2019



سيرياستيبس :

 

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية من زيادة احتمال نشوب حرائق نتيجة لارتفاع درجات الحرارة وانخفاض مستوى الرطوبة خاصة مع اقتراب مواسم الحصاد وامتداد الغطاء النباتي بشكل كبير هذا العام.

وأوضحت المديرية في بيان تلقت سانا نسخة منه أن تأثر البلاد بمرتفع جوي شبه مداري مرفق بكتلة هوائية حارة وجافة تبلغ ذروتها يومي الخميس والجمعة يزيد من احتمال الحرائق حيث تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصل إلى عتبة الأربعين في بعض المناطق الداخلية خاصة المنطقة الجنوبية والوسطى وتتجاوز الأربعين في المنطقة الشرقية والبادية.

وكانت المديرية حذرت أمس من التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الذروة والظهيرة من الساعة الواحدة ولغاية الساعة الرابعة بعد الظهر ولا سيما الأطفال والمسنين ناصحة بالإكثار من شرب السوائل قدر الإمكان خلال ساعات الإفطار والانتباه أثناء استعمال المواد القابلة للاشتعال وعدم إشعال النيران في الغابات والأحراج.

----------------------------------------

أغلقت الشرطة البريطانية اليوم الطرق المحيطة بمقر الحكومة البريطانية ومكتب رئيسة الوزراء في دوانينغ ستريت بعد العثور على جسم مريب.

ونقلت رويترز عن الشرطة قولها في تغريدة على تويتر “جرى إغلاق مؤقت حول وايتهول بينما يتم فحص جسم مشبوه وتم إحضار ضباط متخصصين إلى الموقع”.

وأشارت الوكالة إلى أن الشرطة منعت الخروج أو الدخول إلى مقر رئاسة الحكومة وحولت حركة المارة إلى الشوارع المجاورة.



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=191&id=170990

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc