القنيطرة: العثور على كميات كبيرة من مادة السيفور المتفجر والعبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي نحيلة التابعة لقرية بيت جن.
12/06/2019



 

القنيطرة: الجهات المختصة تعثر على كميات كبيرة من مادة السيفور المتفجر والعبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي نحيلة التابعة لقرية بيت جن.

--------------------

الحرارة قرب معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر، وسديميا حارا نسبيا في المنطقة الشرقية والبادية.

غداً تميل الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم أحيانا فوق المنطقة الساحلية والقلمون لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق تلك المناطق، ويبقى الجو سديميا في المنطقة الشرقية والبادية.

------------------

حماة: بكلفة 52 مليون ليرة إحداث مركز خدمة المواطن في مصياف للتخفيف على المواطنين من عناء السفر ومراجعة المديريات المركزية بحماة.

---------------------------

اندلاع حرائق في الأراضي الزراعية الواقعة بالقرب من قلعة جعبر بريف الرقة الغربي.

----------------------

حماة | إصابة عدد من المدنيين جراء استهداف التنظيمات الإرهابية قرية #كرناز بريف حماة الشمالي الغربي بعدد من القذائف الصاروخية.

- التنظيمات الإرهابية بريف حماة الشمالي تستهدف قرية #حيالين بعدد من القذائف الصاروخية.

--------------------

الرقة: دعوات للتظاهر يوم الجمعة القادم في مدينة الطبقة بريف الرقة احتجاجاً على منع ميليشيا "قسد" استخدام الدراجات النارية في المدينة ما أدى إلى ارتفاع كبير في أسعار المواصلات ضمن أحياء المدينة.

-------------------

وحدات الجيش العربي السوري تسقط طائرة مسيرة محملة بالقنابل للتنظيمات الإرهابية وتقضي على مجموعات إرهابية بكاملها في ريفي حماة وإدلب

-------------------

 



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=191&id=171656

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc