ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/01/2022 | SYR: 02:24 | 20/01/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




 مشروع جريح الوطن: البدء بإصدار بطاقة لجرحى العمليات الحربية
05/12/2021      


 

سيرياستيبس :

أعلن مشروع جريح الوطن عن البدء بإصدار بطاقة جريح الوطن لجرحى العمليات الحربية الحاصلين على نسب عجز 40 بالمئة وما فوق سواء من الجرحى العسكريين أم جرحى قوات الدفاع الشعبي على أن تكون البداية في إصدار البطاقة لشريحة الجرحى بنسب عجز 60 بالمئة وما فوق.

وبموجب الإعلان الذي شاركه المشروع على صفحته على الفيسبوك يمكن للجرحى من شريحة العجز الجزئي 60 بالمئة وحتى 79 بالمئة أو من ينوب عنهم مراجعة مراكز «مشروع البطاقة الذكية» في المحافظات مصطحبين معهم صورتين شخصيتين مدون خلف كل صورة اسم الجريح وصورة عن الهوية الشخصية وبيان قيد عائلي للمتزوجين ساري المفعول لا تتجاوز مدة تصديقه ثلاثة أشهر.

أما بالنسبة لجرحى العجز الكلي فيتكفل مشروع جريح الوطن بتزويد «مشروع البطاقة الذكية» بالمعلومات والوثائق المطلوبة لغاية إتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم إصدار البطاقة وتسليمها للجرحى ضمن هذه الشريحة.

ويقوم موظفو «شركة البطاقة الذكية» بالتواصل مع جرحى العجز الجزئي واستكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة البطاقة وإعلام الجرحى ضمن هذه الشريحة بإمكانية مراجعتها لاستلام البطاقة من قبلهم شخصياً أو من ينوب عنهم قانوناً بموجب وكالة عامة سارية المفعول أو وكالة خاصة باستلام البطاقة سارية المفعول على ألا تتجاوز مدة تصديق الوكالة ثلاثة أشهر وذلك وفق رسائل نصية أو اتصال هاتفي.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب




Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس