ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/04/2024 | SYR: 12:18 | 24/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 أخيرا" بطاقة ذكية للعازبين...
التموين تطلق منصة الأسعار والشكاوى والبطاقات الفردية
03/11/2022      


 


سيرياستيبس :
 

أطلقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مركز الخدمات الالكترونية بنسخته التجريبية لمدة اسبوعين على الرابط ( www.cts.sy ) والذي يقدم خدمات للمواطنين والفعاليات الاقتصادية على حد سواء , ويتضمن مركز الخدمات ثلاث منصات وهي : 

 

منصة الأسعار والتي تتيح لكافة أصحاب الفعاليات الاقتصادية والذين لديهم سلع أو خدمات تخضع للتسعير من قبل مديرية الأسعار من تقديم طلبات التسعير الخاصة بهم وارفاق كافة المستندات المرتبطة بهم عبر المنصة .
كما تمكن هذه المنصة السادة المواطنين من استعراض نشرات الأسعار الرسمية المنشورة من قبل مديريات الأسعار بالإضافة لاستعراض الأسعار المعلنة من قبل الشركات والموافق عليها من قبل مديرية الأسعار وذلك بهدف زيادة الشفافية وتمكين السادة المواطنين من كشف التلاعب بالأسعار من قبل التجار.
رابط منصة الأسعار المباشر (pricing.cts.sy ). 

 

ومنصة شكاوي التموين والتي تهدف منصة الشكاوى الى زيادة التعاون والشفافية بين المواطن ومديرية حماية المستهلك حيث تتيح المنصة إمكانية ارسال الشكاوي عن أي مخالفات تموينية لتتم معالجتها من قبل فرق مديرية حماية المستهلك المختصة. ويتمكن صاحب الشكوى من مراجعة حالة شكاويهم عبر الموقع (عن طريق رقم الشكوى أو رقم الموبايل المرتبط بالشكوى المقدمة ).
رابط منصة الشكاوى المباشر ( claims.cts.sy ). 

 

ومنصة طلبات البطاقات الفردية لتسهيل الحصول على البطاقات الذكية الفردية للمواد المدعومة وتمكين للطلاب والعازبين والأشخاص القاطنين في غير منازل عائلاتهم من الحصول على الدعم في حال استحقاقهم له بحيث تتيح هذه الخدمة إمكانية ارسال طلباتهم عبر الانترنت لتتم معالجتها والعمل على اصدار بطاقاتهم الفردية بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء .
رابط منصة البطاقات الفردية المباشر(  pcard.cts.sy )
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق