ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 10:27 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 خيتي القابضة تدخل عالم الاستثنمار في سورية
13/05/2020      


سيرياستيبس – علي محمود جديد

تقيم شركة خيتي المساهمة المغفلة القابضة الخاصة منشأة صناعية جديدة لصناعة البلاستيك تحت اسم ( شركة العامر ) في محافظة ريف دمشق، ومن المقرر أن تقوم هذه الشركة بتصنيع أنابيب بلاستيكية للتمديدات الصحية ومياه الشرب، وعبوات بلاستيكية، وعبوات ( pet ) ورقائق وأكياس بلاستيكية، وأكسسوارات بلاستيكية للأنابيب، وأدوات منزلية بلاستيكية، وصناديق للخضار والفواكه، وتجارة مواد البناء والإكساء، وكذلك تجارة الحديد والاسمنت والبحص والرمل، والأدوات المنزلية والصحية والكهربائية، والقيام بجميع أعمال التعهدات والمقاولات، والدخول في المناقصات والمزايدات، وتمثيل الشركات المحلية والعربية والأجنبية.

النظام الأساسي لهذه الشركة والذي صادقت عليه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، يوضح بأن رأسمال شركة العامر التأسيسي قد حُدّد بمبلغ / 50 / مليون ليرة سورية، وبقيت مدة هذه الشركة مفتوحة إذ لم يذكر القرار أي تحديد للمدّة.

وإلى جانب مساهمة شركة خيتي القابضة بتأسيس شركة ( العامر ) بنسبة ( 90% ) من رأس المال، فإن رئيس مجلس إدارتها السيد عامر خيتي يساهم بشكل شخصي بنسبة ( 5% ) أيضاً من رأس المال، في حين يساهم شقيقه السيد عبد الرحمن خيتي بنسبة ( 5% ) أيضاً.

وتحدّد شركة خيتي القابضة أهدافها ورؤيتها في بناء استثمارات مستدامة عبر المشاركة في تأسيس مشاريع وشركات مساهمة بشكل مطور وبأعلى معايير الجودة والكفاءة المهنية، وأن تكون أكبر وأهم الشركات القابضة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والخدمي في المنطقة مع مراعاة مسؤولياتها الاجتماعية والبيئية.

ويقول السيد عامر خيتي في تقديمه للشركة القابضة على موقعها بأن الإصرار والعزيمة تجعلنا أقوى في مواجهة التحديات وخلق مزيد من فرص النجاح ونحن جميعاً نواجه تحديات في عالم المال والأعمال ونريد أن نكون جزءًا من فريق حضاري تتذكره الأجيال لسنوات وأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق ويسعدني أن أقدم نفسي كرئيس لمجلس إدارة شركة خيتي القابضة المساهمة المغفلة الخاصة " الاستثمار ... طريقنا للإعمار "

وقال : خيتي القابضة هي بزوغ فجر جديد في بلدنا الحبيب سورية هذا البلد العظيم الذي عانى من حرب إرهابية استهدفته لسنوات وها نحن اليوم ننهض من جديد لنبني الأمل بغد أفضل ونشعل شمعة الحب والسلام.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس