ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2021 | SYR: 02:14 | 23/09/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




 بينما تبدأ مرحلة جديدة في السوق السورية .. شخصية متميزة لرئاسة مجلس إدارة سيريتل ..
16/07/2021      


بعد توقفها سبع سنوات.. «العقاري» يتوقع إطلاق القروض السكنية خلال الربع  الأول من العام القادم ... العلي لـ«الوطن»: لا نية لرفع الفوائد وندفع 14%  لمليار ليرة من ودائع المصرف - صحيفة الوطن


دمشق - سيرياستيبس :

شخصية تمتع بمواصفات الخبرة و الهدوء والقدرة على الإدارة .. لها محطات مهمة في العمل لعل أهمها إدارةالمصرف العقاري هذا عوضا عن كونه استاذ جامعي في كلية الاقتصاد بدمشق  وصاحب دراسات ورؤى اقتصادية مهمة   ..
هذه هي مواصفات الشخصية التي تم اختيارها لرئاسة مجلس إدارة سيريتل الخارجة من الحراسة القضائية والمقبلة على السوق بشركاء جدد بعد أن خرج رجل الاعمال رامي مخلوف منها واسقاط عضوية شركة راماك . .
فقد  تم انتخاب الدكتور أحمد العلي رئيسا لمجلس إدارة شركة (سيريتل) . والدكتور العلي أستاذ في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق، ويشغل نائباً لرئيس الجامعة السورية الخاصة، وعميداً لكلية الادارة فيها. كما سبق أن عمل مديراً عاما للمصرف العقاري قرابة الـ 6 سنوات، حيث كان له دور كبير في تطوير المصرف وشغل سابقاً نائباً لعميد كلية الاقتصاد بجامعة دمشق، كما سبق أن عمل مديراً في المصرف المركزي. والدكتور العلي يشغل حاليا عضو مجلس ادارة الشركة السورية للتأمين وعضو مجلس ادارة هيئة الاشراف على التمويل العقاري، وهو أستاذ محاضر في الجامعة الافتراضية، والمعهد العالي لإدارة الأعمال (هبة) والمعهد الوطني للإدارة العامة (اينا) كما انه يشرف على عدد من رسائل الماجستير والدكتوراه في عدد من الجامعات السورية والدكتور العلي حاصل على شهادة الدكتوراه في العلوم الادارية من فرنسا (اختصاص ادارة مالية ومصارف) كما كان لمدة 5 سنوات مسؤولاً عن برنامح "بوردو" بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي خرج خلالها عدد كبير من الكوادر الادارية والمصرفية في سورية وجدير بالذكر أن رئيس المدراء التنفيذيين لشركة سيريتل موبايل تيليكوم مريد الأتاسي كشف للزميلة "الوطن" أنه تم توقيع محضر اتفاق مع كلّ من وزارة الاتصالات والتقانة، والهيئة الناظمة للاتصالات والبريد حيث قدمت بموجبه سيريتل ضمانات مالية، وبذلك يتم اليوم رفع الحراسة القضائية عن الشركة. وأعلن الأتاسي عن إستراتيجية الشركة وهي الاستثمار والتوسع بشبكة 4G في المستقبل المنظور وتأمين التغطية الكاملة للمناطق المحررة والحفاظ على مكانة سيريتل كشركة أولى من حيث الأرباح وزيادة حصة الإيرادات والدخول في مجالات الأتمتة والدفع الالكتروني بما فيها تسهيلات للمواطنين إضافة إلى الحفاظ على الكوادر الكفؤة والاختصاصات النادرة والعمل على تطويرها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس