ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2022 | SYR: 03:02 | 24/01/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




 وزير الصناعة العراقي : نتطلع للاستفادة من التجربة السورية في مجال إنشاء المدن والمناطق الصناعية
28/11/2021      




سيرياستيبس :

أكد وزير الصناعة العراقي منهل عزيز الخباز أهمية زيارته لدمشق للمشاركة في أعمال المؤتمر الرابع للمدن والمناطق الصناعية العربية، والذي سيعقد في التاسعة والعشرين من الشهر الجاري في فندق الداما روز بدمشق، باعتبار هذا المؤتمر يحتضن الكثير من الخبرات والمشاركات المهمة في مجال إعمار المدن والمناطق الصناعية..
وعدّ الخباز أن انعقاد المؤتمر في العاصمة السورية دمشق أمر في بالغ الأهمية لما تشكله سورية من موقع مهم وإستراتيجي على المستويين العربي والدولي، واحتضان المؤتمر دليل كبير على هذه الأهمية من جهة, وتقارب واضح يجسد عمق التكامل الاقتصادي العربي في التجارة والصناعة والاقتصاد..
وأضاف الخباز: للعراق مشاركة واسعة في فعاليات المؤتمر من أجل الاستفادة من التجربة السورية وغيرها في مجال إنشاء المدن والمناطق الصناعية, وخاصة أن لسورية خبرة كبيرة في هذا المجال, والعراق أيضاً لديه ما يقدمه في هذا المجال من أجل تحقيق الفائدة والاستفادة القصوى من خلال تطوير عمل المناطق الصناعية التي تعود بالفائدة على كل الأطراف..
يذكر أن المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد العربي للمدن والمناطق الصناعية بالتعاون مع والتنسيق مع الاتحادات العربية للصناعات الكيميائية وتكنولوجيا المعلومات والمقاييس والمعايرة يعدّ أهم الفرص للتشاور وتبادل الخبرات في هذا القطاع, وتحقيق الاستفادة الأكبر التي تخدم الجميع من دون استثناء.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب




Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس