ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/09/2024 | SYR: 16:43 | 03/09/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 عرنوس : الأمور في طريقها إلى التحسن ..
19/12/2021      




سيرياستيبس :

أكد رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس   أن الحكومة تعمل كل ما بوسعها لتحسين الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين، وأن الأمور في طريقها للتحسن، وخصوصاً في بداية النصف الثاني من العام المقبل 2022، الذي سيلمس فيه المواطنون تحسناً بالواقع الكهربائي.

 

وبيَّنَ عرنوس أن زيادة الرواتب الأخيرة، والتعويضات على الراتب المقطوع الحالي، والترفيعة الـ 9 بالمئة أول العام، هي لدعم العاملين بالدولة، وأن الحكومة ستظل تدعم هذه شريحة الموظفين حتى تعيد للوظيفة مكانتها قبل الحرب الإرهابية الظالمة على بلدنا، لتصبح محترمة كما كانت سابقاً.

 

وخلال الاجتماع الموسع الذي ترأسه في محافظة حماة بحضور الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والإدارية والاهلية وأعضاء مجلسي الشعب والمحافظة والمدينة، عرض الجهود والمساعي التي تبذلها الحكومة لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية والتنموية، ودعم الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والقطاع الصناعي بمختلف نشاطاته ودعم الاستثمارات فيه.

 

وأوضح أن الحكومة ماضية في اتخاذ الإجراءات والخطوات التي من شأنها تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، ولاسيما شريحة العاملين في الدولة وذوي الدخل المحدود، وتحقيق التوازن مع مختلف الشرائح الأخرى لإيصال الدعم لمستحقيه الفعليين.

 

وكشف رئيس الحكومة أن واقع الكهرباء في سورية سيشهد تحسناً ملحوظاً خلال النصف الثاني من عام 2022، وذلك بعد تأهيل ووضع عدد من مشاريع ومحطات توليد الكهرباء بالخدمة والاستثمار وبمساعدة الدول الصديقة أيضاً.

 

ودعا رئيس مجلس الوزراء إلى تشجيع المواطنين على أخذ لقاح ضد فيروس كورونا للحد من انتشاره والحفاظ على الصحة والسلامة العامة

 

وتركزت مداخلات الحضور حول وضع حد لمخالفات تسعيرة الدواء التي يرتكبها عدد من معامل وشركات الأدوية والصيدليات رغم رفع أسعار الدواء بنسبة 30 بالمئة مؤخراً، وضرورة إيجاد آلية محددة لتزويد المشافي الخاصة والمداجن بمادة المازوت، وتأمين مستلزمات مدارس المتفوقين المحدثة في مناطق المحافظة، وإنجاز عمليات تسليك أقنية الري في منطقة محردة وإعادة تأهيلها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس