ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/07/2024 | SYR: 02:54 | 22/07/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Orient 2022

 مازن حماد نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية :
استنهاض الهمم و تبني الأفكار الخلاقة التي من شأنها تحقيق الارتقاء بالعمل وتوجيهه نحو خدمة الوطن والمجتمع
18/11/2023      


 لا يتوفر وصف للصورة.

سيرياستيبس :

قال نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية مازن حماد أن العمل المجتمعي في سورية يجب أن يشكل توجهاً مؤسساتياً بما يساعد على تحقيق أهدافه بشكل حقيقي ومؤثر وقادر على الاستجابة للاحتياجات التي خلق الكثير منها الحصار و ظروف الحرب والعقوبات , مؤكدا ضرورة تبني خطط واضحة ومركزة للاستهداف المجتمعي معلنا في هذا السياق عن اطلاق الاتحاد لمبادرة إنارة أسواق دمشق القديمة تماهيا مع المسؤولية الاجتماعية و متابعة للأسواق التجارية و تحسين ظروفها الخدمية  .
وأوضح حماد في تصريح إعلامي أنّ خطوات عملية عديدة سيقوم بها اتحاد غرف التجارة ضمن هذه المبادرة في الايام القادمة من شأنها خدمة التجار والمواطنين  , وستتم الإنارة بأجهزة الانارة الكهروضوئية.

وأشار حمّاد إلى ان هذه المبادرة التي تستهدف أيضا محافظات أخرى , ستنعكس بشكل إيجابي على العمل التجاري خلال فترات التقنين الكهربائي الطويلة سواء لجهة استمرار العمل في هذه الأسواق حتى ساعات متأخرة من الليل او لجهة المساهمة في الوقاية من السرقات بسبب بقاء هذه الأسواق منارة من المساء وحتى صباح اليوم التالي في كل الفصول وبغض النظر عن أي ظروف مناخية.
 ولفت نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية الى أن هذه المبادرة ستستمر من خلال متابعة وتقييم حاجة الأسواق الرئيسية وذلك دعما للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها وطننا الحبيب.
وفي السياق ذاته أوضح حماد أن الدور القادم لاتحاد غرف التجارة السورية سيتوسع باتجاه الأدوار الانسانية والاجتماعية والاستثمارية بما يعزز من مكانته ودوره وحضوره المتميز والقوي على مستوى البلد ككل مبينا  أن نشاطاته الاجتماعية ستنتقل الى محافظات أخرى عبر اطلاق مبادرات عمل من شأنها خلق حالة راقية من الأثر المجتمعي والانتاجي عبر مساعدة ودعم الجمعيات والمبادرات الأهلية بما يساهم في خدمة الوطن بشكل حقيقي ومؤثر ، والنشاطات الاستثمارية ستكون عبر المساهمة في انشاء شركات يجري التحضير لها حاليا وأهمها في مجال الطاقة البديلة ولن يتأخر الاعلان عنها .

وشدد حماد في ختام تصريحه على أنّ ظروف البلد تستدعي استنهاض الهمم و تبني الأفكار الخلاقة التي من شأنها تحقيق  الارتقاء بالعمل وتوجيهه نحو خدمة الوطن والمجتمع وهذا هو المسار الذي أعلن اتحاد غرف التجارة السورية السير والانجاز فيه.
يذكر أن أجنحة الشام للطيران قامت ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لديها بمشروع انارةسوق  مدحت باشا الشهير في دمشق القديمة .. وتكتيب إنارة الأسواق وحتى الطرق الرئيسية عملاً مهما في ظل نقص الطاقة الذي تعاني منه البلاد واستجابة ضرورة تحتاجها الاسواق حتى الأحياء  خاصة وأنّ الإنارة تتم بالطاقات المتجددة
ويتوقع أن يقوم اتحاد غرف التجارة بانارة عدد من الاسواق المجاورة لسوق مدحت باشا حيث سيتم الاعلان لاحقا عن المشروع بشكل مفصل ؟ 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس