ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/11/2021 | SYR: 17:03 | 28/11/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




Aleppo_indust

 صنع في سورية” يُحضّر فرصة تصديرية للألبسة والنسيج!!
18/01/2021      


 

سيرياستيبس :
 

بعد انقطاع طويل سببه فيروس كورونا، تعود اليوم التحضيرات لإطلاق معرض “صنع في سورية” التخصصي التصديري للألبسة والنسيج الذي سيقيمه كل من اتحادي غرف الصناعة والتجارة، ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج على أرض مدينة المعارض في الفترة الواقعة بين 11 – 14 شباط المقبل.

رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة دمشق محي الدين الحلبي أوضح في تصريح لـ “البعث” أن عدد المشاركين في المعرض أكثر من 400 صناعي من مختلف المحافظات، على مساحة تمتد لـ 18 ألف م2، كما تم إرسال حوالي 1000 دعوى لرجال أعمال عرب، مع تأمين التأشيرات والحجوزات الفندقية والمواصلات، فيما تم تأكيد حضور 700 زائر حتى الآن، أغلبهم من العراق والأردن وليبيا.

وكانت اللجنة المنظّمة قد أكدت أن المعرض سيقام ضمن ظروف استثنائية، وبالتزام كبير بقواعد الصحة العامة، والإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء، خاصة لجهة التعقيم الداخلي للأجنحة والممرات، وتعقيم المشاركين وزوار المعرض عند الدخول، والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد المكاني من حيث توسيع الممرات الداخلية في المعرض.

ويعتبر الصناعيون أن هذا المعرض يشكّل فرصة هامة لتوقيع عقود تصديرية بعد انقطاع طويل عن المعارض، خاصة أنه سيضم زواراً من الدول التي كانت المستوردة الأهم للمنتجات النسيجية السورية، إذ يعتبر تصدير الألبسة في الظرف الحالي منفذاً لإنعاش هذه الصناعة في ظل الصعوبات التي تواجهها محلياً.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس